ماذا قالت زوجة جبران باسيل له بعد خروجه من حكومة لبنان الجديدة؟

بيروت- متابعات: علقت شانتال عون باسيل، زوجة وزير الخارجية اللبناني السابق، جبران باسيل، على استثناء اسم جبران باسيل من حقيبة الخارجية في حكومة حسان دياب الجديد ناشرة صورة لهما على صفحتها بموقع مشاركة الصور “انستغرام”.

وقالت شانتال في تعليق على الصورة: ” في العام 2008 عندما عينت وزيرًا للمرة الأولى، سألني صحفيّ عن شعوري بأني زوجة وزير. وكان جوابي: جبران سيبقى دائما جبران، اللقب سيزول، المهم ما سيحققه خلال توليه منصبه وقد أعطيت كل ما عندك..”

وتابعت قائلة: “بعد مرور 11 عامًا وفي الوقت الذي أرحب بك بمنزلك، أريدك أن تعلم أنّ اسمك سيظلّ دائمًا أفضل لقب تحمله”.

ويذكر أن أبرز التغييرات التي شهدها تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة، كان الإطاحة بوزراء الدفاع والداخلية والخارجية، وهم بالترتيب: إلياس أبو صعب وريا الحسن وجبران باسيل صهر الرئيس اللبناني.

ومن المقرر أن يتولى مهام هذه الوزارات السيادية الثلاث، زينة عكر كنائبة لرئيس الوزراء ووزيرة للدفاع الوطني، وناصيف حتى وزيرًا للخارجية والمغتربين، ومحمد فهمي وزيرًا للداخلية والبلدين.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. هل وزارة الدفاع والداخلية والخارجية تحتاج ان تكون من التكنوكرات؟ عجبي!!

  2. السيد باسيل لايصلح أن يكون وزير , لكن للأسف الرئيس عون فقد البوصله , والوضع الذي به لبنان الأن جزء منه يعود بسبب أداء الوزير باسيل .هناك شخصيات أقوى وأفضل وأنضج من باسيل في مجموعة التيار الوطني الحر لكن تم إختياره فقط لقربه من الرئيس , على الأكثر هو فقد فرصته في أن يكون رئيسا قادما للبنان ومع زوال العهد الجديد بسبب التغيرات او نواميس الحياة فإن باسيل سينتهي من ذاكرة لبنان كأحد الذين دخلوا العمل السياسي بسبب الأقرباء مثله مثل الحريري وأبناء زعماء الطوائف .

  3. الالة السعودية الاميركية عملت على شيطنة جبران باسيل لانه يدعم المقاومة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here