عرض غير متوقع من مادونا لميغان والأمير هاري.. هل سيقبلان؟

برلين- (د ب أ)- حثت المغنية الأمريكية الشهيرة مادونا الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان دوقة ساسكيس على الانتقال إلى الولايات المتحدة.

وقالت مادونا 61 عاما مازحة في فيديو نشرته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أمس الثلاثاء (التوقيت المحلي): “سأؤجر لكم منزلي في سنترال بارك ويست”، مضيفة أنه يتعين عليهما الانتقال إلى نيويورك وليس إلى كندا، التي وصفتها بالمملة.

وبعد ذلك، أشادت مادونا بمنزلها، قائلة: “به غرفتان للنوم وأفضل إطلالة على مانهاتن وشرفة رائعة”.

يُذكر أن هاري وميجان أعلنا مؤخرا التخلي إلى حد كبير عن مهامهما الملكية والإقامة على نحو متناوب في كندا وبريطانيا. وحصد هاري وميجان الكثير من الانتقادات في بريطانيا بسبب اهتمامهما بحياتهما الخاصة أكثر من باقي أفراد العائلة الملكية.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. الى الأخ Al-mugtareb
    بعد التحيه والاحترام
    هل تعتقد في المستقبل سوف تقول له إنها عملت منه بني ادم و كيف يعامل مع الناس العاديين و سوف يضل عاجز عن التعامل مع الاخرين هل هيا شخصيه نرجيسه .

  2. .
    — مادونا لا تمزح ،،، ميغان تبحث عن بيت في لوس أنجلس وانتقالها لكندا مرحلي ،، تبين مؤخرا ان الامير هاري هو زوجها الثالث وليس الثاني الذي اتهمها بانها متسلقه تستغل من يساعدها ثم ترميه .
    .
    — رغم كونها من خلفيه عائله بسيطه وبيت محطم فلقد تقبلتها العائله المالكه وأعطوها لقبا وأقاموا لها حفل زفاف ملكي ،،
    .
    — وتبين لاحقا ان طليقها الثاني كان محقا لانها ارادت توظيف كل ذلك لتأخذه وتسوقه ماديا لنفسها واخترعت ذريعه للابتعاد بانها تعامل بعنصريه لان أمها سوداء ..!!
    ،
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here