ليفربول يرفع راتب صلاح الى 200 الف في الأسبوع خوفاً من مفاوضات ريال مدريد

لندن ـ كشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد قررت رفع قيمة الراتب الذي يحصل عليه محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف الريدز وذلك في محاولة لإقناعه بالبقاء في صفوف الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم المصري محمد صلاح سيرتفع قيمة راتبه إلى 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، وهو ما يعني زيادة الراتب 110 ألف جنيه استرليني دفعةً واحدة.

من جانب آخر، أكدت التقارير الصحفية البريطانية أن محمد صلاح يُفضل البقاء في صفوف ليفربول للموسم المقبل على أقل تقدير، إلا أن إدارة ليفربول تخشى تكرار حادثة نجم الفريق السابق، فيليبي كوتينيو الذي أصر في الإنتقالات الشتوية الماضية على الرحيل لصفوف برشلونة الإسباني.

ويأتي قرار نادي ليفربول الإنجليزي بزيادة راتب صلاح خوفاً من التقارير التي أكدت خلال الفترة الماضية أن نادي ريال مدريد الإسباني وضع اللاعب المُلقب بـ”ملك مصر” ضمن أهدافه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

يُذكر أن صلاح يخوض موسماً استثنائياً مع نادي ليفربول، حيث تمكن حتى الآن من إحراز 36 هدف بجميع المسابقات وصنع 10 أهداف أخرى، فضلاً عن تصدره لترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدف، وهي الجائزة الغائبة عن النادي منذ سنوات طويلة.أ

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. Your high morals and high class cant be valued with money. You are worth every penny, enjoy the hype while it lasts. For once age starts crawling in, Most on the people around you will disappear and you will be left with the love and respect of All Arabs. Salam

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here