ليفربول يخسر لاول مرة ويصبح مهددا بفقدان الصدارة

 LIVERPOOL11

لندن ـ مني ليفربول بخسارته الاولى في الموسم الجديد للدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم بهزيمته 1-صفر على أرضه أمام ساوثامبتون ليصبح مهددا بفقدان صدارة المسابقة السبت. وسجل الكرواتي ديان لوفرين لاعب ساوثامبتون هدف المباراة الوحيد بضربة رأس أخفق القائد ستيفن جيرارد في ابعادها عن المرمى في الدقيقة 53. وتجمد رصيد ليفربول عند عشر نقاط من خمس مباريات متقدما بنقطتين على ساوثامبتون الذي قدم عرضا رائعا طوال شوطي المباراة واسحق الفوز في ظل ابتعاد صاحب الارض عن مستواه الذي منحه الفوز في أول ثلاث جولات.

وسيكون بوسع تشيلسي صاحب المركز الثامن برصيد سبع نقاط الصعود الى الصدارة اذا فاز على فولهام في وقت لاحق السبت. وأخفق نيوكاسل يونايتد في الحفاظ على تقدمه مرتين واهدر فرصة لتقاسم القمة مع ليفربول بعدما خسر 3-2 على أرضه أمام هال سيتي ليتجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر.

وشهدت المباراة تسجيل المصري أحمد المحمدي هدفه الاول في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم عندما أدرك بضربة رأس التعادل 2-2. وحقق استون فيلا فوزه الثاني في الدوري هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه نوريتش سيتي بهدف دون مقابل.

واحرز البديل ليبور كوزاك هدف الضيوف والمباراة في الدقيقة 30. وهذا هو الهدف الاول للتشيكي كوزاك مع استون فيلا بعد انضمامه الى النادي الانجليزي قادما من لاتسيو الايطالي في وقت سابق من الشهر الجاري.

وسجل ليتون بينز الظهير الايسر لمنتخب انجلترا هدفين ليقود ايفرتون لفوز ثمين 3-2 خارج أرضه على وست هام يونايتد بينما جاء هدف الفوز عن طريق روميلو لوكاكو القادم من تشيلسي في الدقيقة 85. وعلى عكس كل المباريات السابقة التي انتهت بفوز الفريق الزائر تمكن وست بروميتش البيون من الفوز 3-صفر على ضيفه سندرلاند.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here