ليفربول الإنجليزي يجدد عقد لاعبه روبرتسون حتى 2024

محمد يونس/ الأناضول: أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، الخميس، تجديد عقد لاعب كرة القدم أندري روبرتسون، حتى يونيو/ حزيران 2024.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الإليكتروني، “نود الإعلان عن تجديد التعاقد مع روبرتسون حتى 2024 بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل المالية الخاصة بذلك”، دون الكشف عن الراتب الذي سيتقاضاه نظير ذلك.

وفي تصريح لموقع النادي، قال روبرتسون، “بمجرد وصولي إلى النادي، كان الأمر لا يحتاج للتفكير، أريد البقاء هنا لأطول فترة ممكنة، لذا فإنهم عندما قاموا بتقديم عرضهم على الطاولة قمت بتوقيعه بسرعة”.

وأضاف “لقد كان الأمر سهلًا بالنسبة لي و للنادي أيضًا، لقد اتفقنا بسرعة كبيرة، وبسبب هذا تم إنهاء ذلك الأمر بسرعة”.

واختتم روبرتسون، تصريحاته بالقول، “أتمنى أن نحقق النجاحات كفريق، هذا الفريق مطالب دائمًا بالبطولات وأعتقد بأنه مرت فترة طويلة دون تحقيق أي لقب”.

وانضم روبرتسون إلى ليفربول، في صيف 2017، قادمًا من هال سيتي، حيث خاض مع الريدز 56 مباراة في مختلف المسابقات وسجل هدفًا واحدًا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here