ليبيا.. القبض على متهم بالانتماء لداعش جنوب مصراتة

طرابلس (د ب أ) – ألقت قوة تابعة لـ “غرفة العمليات الأمنية المشتركة مصراتة” القبض على متهم بارتكاب أعمال إرهابية والانتماء لتنظيم داعش.

وذكر مكتب الإعلام بالغرفة في إيجاز صحفي نشره صباح اليوم الخميس أن “العملية جاءت تنفيذا لأمر قبض صادر من قسم التحقيقات بمكتب النائب العام”.

وأضافت الغرفة التابعة لحكومة الوفاق الوطني:”فور وصول أمر القبض، تم جمع المعلومات عن المدعو (فارس بالحاج) والمكنى(خطاب)، ومداهمته فجر الاثنين الماضي بمنطقة أبوقرين120/ كم جنوب مصراتة/ بالتعاون مع إدارة التحري والتحقيقات الجنائية فرع الوسطى”.

وأكدت الغرفة القبض على المتهم وبرفقته عدد من الأشخاص “يشتبه بكونهم على علاقة به وبأعماله الإرهابية”، مشيرة إلى مصادرة أسلحة وذخائر ومستندات وجدت بمكان المداهمة، ومفيدة بنيتها إحالة المقبوض عليهم إلى الجهات ذات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية حيالهم.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here