لو جورنال دي ديمانش: 776 صورة إباحية لحفيد مؤسس الإخوان مع عشرات من ضحاياه

باريس ـ يبدو أن الفضائح الجنسية لطارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الإخوان حسن البنا، لم تنته بعد رغم إفراج مشروط صادر بحقه، إذ كشف التحقيق عن وجود مئات الصور الجنسية على هاتف طارق رمضان الذي يواجه تهما بالاغتصاب.

وأوردت صحيفة “لو جورنال دي ديمانش”الفرنسية، الأحد، أن الشرطة العلمية اكتشفت بعد فحص دقيق وتحليل لبيانات أجهزة #طارق_رمضان الإلكترونية، 776 صورة إباحية وجنسية على مختلف وسائط حفظ الوثائق المملوكة له، بعضها مع سيدات لا يزلن يقاضينه بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي.

وأفادت الصحيفة الفرنسية أيضا أن البحث قاد المحققين الثلاثة إلى صور جنسية لرمضان، من بينها صور “سيلفي” مع نساء في وضعيات غير أخلاقية، لافتة إلى أن المحققين في اتهامات الاغتصاب التي تلاحق رمضان، بحثوا في هاتفي “آيفون 7 بلس” و”سامسونغ غالاكسي” وقرص تخزين خارجي وكمبيوتر “ماكبوك برو” و”آيباد برو” ومفتاح USB وحاسوبين آخرين.

كما بحث المحققون بالصفحات التي تصفحها عبر الإنترنت، حيث وجدوا أن طارق بحث في شهر يناير 2018 عن “تدليك حسي في المنزل”، كما بحث أيضا من يؤمن له الحراسة في مدينة ليل الفرنسية وغيرها من المعطيات التي وجدوها على أغراضه الشخصية.

وقرر القضاء الفرنسي قبل نحو أسبوعين الإفراج عن طارق رمضان بعد 9 أشهر من اعتقاله بتهمة اغتصاب سيدتين، مقابل دفع كفالة مالية قيمتها 300 ألف يورو (340 ألف دولار)، ومصادرة جواز سفره، ومنعه من مغادرة الأراضي الفرنسية، ومن التواصل مع النساء اللواتي اتهمنه بالاغتصاب والشهود في الملف، وذلك من أجل استكمال التحقيقات بشأن الاتهامات الموجهة إليه، على أن يكون ملزما بإثبات حضوره في مركز الشرطة مرة واحدة كل أسبوع بحسب موقع العربية .

وفي 22 أكتوبر، بعد عام من الإنكار، أقر رمضان، المعتقل منذ فبراير الماضي، بإقامته علاقات جنسية مع امرأتين اتهمتاه باغتصابهما، وهما هندة العياري وبول أيما آلين المعروفة بـ”كريستيل”.

لكنه قال للقضاة الفرنسيين إن تلك العلاقات كانت “بالتراضي”.

Print Friendly, PDF & Email

11 تعليقات

  1. يا أبو أحمد مجرد ذكر أنه حفيد حسن البنا وهلهلة مذيعي فضائيات دولة عربية
    ستفهم بأن هذه المعلومة تدرج بكل الوسائل السمعية والبصرية الفرنسية والسويسرية ترجع الى معلومة مخابراتية عربية وكأنهم يريدون أن يلغوا أي تفوق علمي معرفي خاص به
    والقضية أساسا تحركت بعد يومين من زيارة رئيس تلك الدولة وفهمك كفاية
    أما بخصوص أنه مفكر وفيلسوف ومحنك أثار حفيظة اليهود الغربيون قبل ما يثير حفيظة مسيحي الغرب
    فهذا لا يعني أن لديه حصانة من سلوك شائن فياما في كتب التراث من هم أعلى منه فصاحة وعلما وشهرة ومع ذلك وقعوا بشرك تصرفاتهم المخجلة لهم قبل أن تصيب غيرهم
    الانسان عموما مخلوق به تناقضات عجيبة يعجز أعتى علماء النفس عن حلها وتفسيرها حتى الآن ,,,
    أقرب شخصية كانت تتبوأ مركزا عالميا وهو صندوق النقد الدولي كانت فضيحته بأنه لم يعتق حتى منظفة غرف الفندق الذي كان ينزل به وكانت لا يمكن أن تتصور بأنها ستثير اهتمام شخصية هلفوت التي قام بها عادل امام ,,,, المدهش أنه يهودي فرنسي وعاملة التنظيف مسلمة ,,,, !!!!! وله زوجة كانت تتمتع بجمال لافت وهي مذيعة مرموقة جدا ,,,,
    طيب ما رأيك بديانا وغريمتها كاميلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

  2. الغريب في الأمر أن الممثلة الإطالية التي أطلقت حملة الاغتصاب “ميي توو” تبين حديثاً أنها قامت باغتصاب أحد الممثلين الشبان الذي شاركها في أحد الأفلام والذي يقيم حاليا دعوة ضدها!

  3. ــ رأس طارق رمضان العلّامة الموسوعة، كان مطلوبا على الأقل في فرنسا، فقد أخرس في مناظراته و حواراته المتعددة الكلّ و أأكدّ الكلّ ،من فلاسفة (متفلسفين صهاينة) أو كتّاب و صحافيين يدّعون البحوث في المجتمعات،تاريخ و معاصرة، و أكادميين ( خاصة المتصهينين منهم) ، و كانت مداخلات المفكّر الفذّ، سمفونية في بلاغة و رقيّ لغته (الفرنسية)، و عمق أفكاره و إستدلالاته العلمية الموسوعية و المقارنات بالتاريخ القديم و المعاصر.
    ــ أنا لا أعرف الرجل شخصيا، و لا أسميه داعية ، كما يدّعي معظم مستشيخي هذا العصر، دعاة الأرض مسطحة، و إنّما أسميه مفكّر (حقيقي) مسلم، شرّف لقبه قبل أن يحمل لقبا يُشرفه،دافع عن الإسلام بعقل و حجة علمية و ليس بعاطفة و ببغائيات مبهمة.
    ــ تحييد الخصوم في فرنسا معروف، سواء كانو سياسيين أو صحافيين أو كتّاب مفكّرين و غيرهم، و التّهم جاهزة و الشهود كذلك. أما عن تهمة هذا الرجل، فتهمة الإغتصاب في فرنسا هذه الأيام أصبحت (موضة)، كيف تتهمه فلانة ( أو عشرة ) بالإغتصاب و قد سمحت لنفسها أن تدخل شقته في فندق، هل خطفها أم أنه يعطي محاضرات (دعوية) خاصة في غرف الفنادق ….

  4. بعد لعبة القندیل و فضیحته لا اثق بما یشاع عن الاسلامیین من التّهم لا سیما و هم یؤکدون علی أنه حفید حسن البناء!! الم یقولو انّ المرسی کان یسرق الدجاج و هو فی السجن!! لست مع الاخوان و لن أکون لکن لن أکون ساذجا کذالک..

  5. صعب علينا التصديق في زمن التطور المعلوماتي فالرجل كان يزعج كثير لا اظن انه يمكن ان يحتفظ بهذا فذكأه يزم بلد باكمله

  6. ومن قال لكم الموضوع صح وكيف تمشي الامور في كل هذا التحقيق
    لقد تورتم بسرعة

  7. ردا على ahmed ali , وهل الفضائح الجنسية التي تم احصاؤها بالالاف من القساوسة والكنيسة و مع اطفال قصر هي ايضا من اثار التأسلم ؟؟؟؟
    وهل الفضائح الخيالية لكل المشاهير والتي كشفتها حملة me too والتي اظهرت تورط اعداد خيالية من المشاهير في هوليود وغيرها بل واساتذة الجامعات بالتحرش الجنسي وقضايا الاغتصاب , هل هذا ايضا من اثار التأسلم ؟؟؟
    القليل من الانصاف , احترموا عقولنا لو تكرمتم

  8. الحقيقة ليست هذه الظاهرة مقتصرة عى المتأسلمين
    أذكر جيدا قصة حياة راس بوتين ستصل الى أن هذه الظاهرة تتعلق بالتدين عموما
    أذكر من فترة كانت هناك فضيحة تدور حول تصرف رجل دين يهودي بالقدس بهذا الأمر
    وعنها السؤال ما هي العلاقة المضطردة بين التدين والهوس الجنسي ؟؟؟؟؟!!!!
    هكذا يكون السؤال ل

  9. الى احمد علي الموضوع مش محتاج خبراء
    الغير متدينين نتيجه افراط تناول الكحول مصابون بالعجز
    فلا تجد نسائهم بد من اغراء المتدينين لترويح عنهم وللأسف بعض المتدينين لا يقاوم هذه الأغرائات

  10. نرجوا من العلماء العلميين أن يفسروا لنا هذه المعادله الغريبه :
    عندما يزداد التاسلم ، يزداد الشهوه الجنسيه والتحرش !

  11. لا افهم ما سر التركيز على ربط اسم طارق رمضان ب “حفيد مؤسس جماعة الإخوان حسن البنا” ؟ للعلم ان حسن البنا توفي في سنة 1949 وطارق رمضان مولود في جينيف 1962. يعنى لا طارق شاف حسن البنا ولا حسن البنا يعرف طارق في حياته .. فاذا ارادت الصحافة ذكر الاسم والكنية كاملة فلماذا لايُذكر من أصل مصري كما هو موجود على ويكيبيديا ؟ .. ارجو ان لا يفهم ما اقول كونه تبرئة او ادانة. فانا لا اعرف لا طارق رمضان ولا جده شخصيا وليس التحقيق في المزاعم من اختصاصي ولكن علينا ان نعي بان الصُلح والفساد ليس مقرونا بعشيرة اوعرق او عائلة. بل يذكر القران الكريم بان من ذوي الرسل وازواجهم من هم في النار. فسيدنا نوح عليه السلام يقول انه ابني والله اجابه بانه ليس من اهلك.. ايضا سيدنا لوط عليه السلام هلكت زوجته وكانت من الغابرين. اود ان اذكر بان صلة القرابة والابوة والمحبة التي جعلها الله في نفوس البشر موجودة ايضا في الحيوانات.. جعلها الله سبحانه وتعالى لتتواصل الحياة وتستمر. فلا يجب ان تكون هذه الصلة الطبيعية محل عنصرية وتبجيل في غير محله. فالناس سواسية في الدنيا وفي الاخرة لا قرابة ولا أنساب بين الناس كما ذكر الله في كتابه العزيز: ( فلا أنساب بينهم يومئذٍ ).

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here