“لوفتهانزا” الألمانية تعلن عن تعليق مؤقت رحلاتها الجوية للقاهرة بسبب مخاوف أمنية

 

برلين / لندن ، (د ب أ) – أعلنت شركة لوفتهانزا للخطوط الجوية الألمانية ، اليوم السبت، عن تعليق رحلاتها مؤقتا للقاهرة “بسبب مخاوف أمنية”.

وقالت الشركة في بيان: “نظرا لأن السلامة هي دائما على رأس أولويات لوفتهانزا، علقت الشركة مؤقتا رحلاتها للقاهرة حيث يجري تقييم الموقف”.

يأتي ذلك بعد ساعات من إعلان شركة الخطوط الجوية البريطانية (بريتيش إيروايز) في بيان لها فى وقت سابق اليوم تعليق رحلاتها خلال الأيام السبعة القادمة إلى العاصمة المصرية القاهرة بسبب مخاوف أمنية.

وذكرت الشركة البريطانية في رسالة موجهة إلى المسافرين بثتها على موقعها الإلكترونى أنها اتخذت هذا القرار بتعليق الرحلات إلى القاهرة “كإجراء احترازي للسماح بإجراء مزيد من التقييم” وذلك عقب مراجعة ” للترتيبات الأمنية”.

ومن ناحية أخرى أصدرت وزارة الطيران المدني المصرية مساء اليوم بيانا صحفيا بشأن مانشر بشأن تعليق رحلات الخطوط البريطانية لمصر وقالت إنها تواصلت مع السفارة البريطانية بالقاهرة والتي أكدت أن القرار لم يصدر من وزارتي النقل أو الخارجية البريطانيتين .

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. أذا أنها الحرب الاقتصادية ولوى الاذرع من الدول الأوروبية الكبرى ضد مصر !!! حيث أوقفت الخطوط البريطانية أيضا رحلاتها الى القاهرة هي الأخرى !!! من المؤكد يوجد طلبات قذرة من دول الاتحاد الأوروبي لم تنفذها مصر حاليا وتم أتخاذ هذا الاجراء العقابى من الاوساخ لمعاقبة مصر حيث خلال شهر كامل مصر استضافت الألاف من الاخوة العرب والإفارقة خلال بطولة أفريقيا للكرة ولم يحدث حادث واحد ؟؟؟ كيف الان بعد انتهاء البطولة ؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here