لوس أنجليس جالاكسي يخسر أمام فانكوفر وايتكابس في الدوري الأمريكي

نيويورك  (د ب أ) – مني لوس أنجليس جالاكسي بالهزيمة بعد ثلاثة انتصارات متتالية وخسر أمام ضيفه فانكوفر وايتكابس 3 / 4 مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى، تعادل لوس أنجليس إف.سي مع مضيفه مينيسوتا يونايتد 1 / 1 وأتلانتا يونايتد مع مضيفه امباكت مونتريال بالنتيجة نفسها وتغلب سياتل ساوندرز على مضيفه سان خوسيه إيرثكويكس 1 / صفر وريال سالت ليك على هيوستن دينامو 2 / 1 وكولورادو رابيدز على دالاس 3 / صفر.

كذلك تغلب كولومبوس كرو على فيلادلفيا يونيون 2 / صفر ونيو إنجلاند ريفولوشن على نيويورك سيتي 2 / صفر وتعادل شيكاغو فاير مع تورونتو 2 / 2 وسينسيناتي مع أورلاندو سيتي 1 / 1 ونيويورك ريد بولز مع دي سي يونايتد سلبيا وسبورتينج كانساس سيتي مع بورتلاند تمبرز 2 / 2 .

وتغلب فانكوفر وايتكابس على لوس أنجليس جالاكسي 4 / 3 في عقر داره ليرفع الأول رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني عشر الأخير بمجموعة الغرب ويتجمد رصيد جالاكسي عند 51 نقطة في المركز الرابع بالمجموعة نفسها.

وسجل الأهداف الأربعة لوايتكابس، دونيل هنري وثيلونيوس بير وتوساينت ريكيتس وميكايل شيرينوس في الدقائق 20 و41 و64 و90، بينما سجل الأهداف الثلاثة لجالاكسي، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وأوريل أنتونا وكريس بونتيوس في الدقائق 24 و58 و86 .

وحقق نيو إنجلاند ريفولوشن مفاجأة بالفوز على نيويورك سيتي 2 / صفر، ليرفع ريفولوشن رصيده إلى 45 نقطة في المركز السابع بمجموعة الشرق ويتجمد رصيد نيويورك سيتي عند 61 نقطة في صدارة المجموعة نفسها.

وجاء هدفا نيو إنجلاند ريفولوشن في الشوط الثاني للمباراة وسجلهما تيل بونبوري وجوستافو بو في الدقيقتين 66 و89 .

وتعادل لوس أنجليس إف.سي مع مينيسوتا يونايتد 1 / 1 في قمة مجموعة الغرب، ليرفع الأول رصيده إلى 69 نقطة في الصدارة مقابل 53 نقطة لمينيسوتا يونايتد في المركز الثاني.

وحقق سياتل ساوندرز انتصارا صعبا وتغلب على سان خوسيه إيرثكويكس بهدف وحيد في الثواني الأخيرة من المباراة سجله جوردن موريس، ليرفع ساوندرز رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث بمجموعة الغرب ويتجمد رصيد إيرثكويكس عند 44 نقطة في المركز الثامن بالمجموعة نفسها.

وأنهى كل من الفريقين المباراة بعشرة لاعبين، حيث طرد تومي تومسون من صفوف إيرثكويكس في الدقيقة 56 كما طرد خافيير أرياجا من ساوندرز في الدقيقة 71 .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here