لواء يهدد علاء مبارك بالقوة الجبرية 

 

القاهرة -“رأي اليوم “-محمود القيعي:

قال علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك إن خطابا وصله من اللواء شيرين العداس مدير منطقة قصر المنتزه يخطره بإلغاء ترخيص كابينة يملكها.

وأضاف علاء في تغريدة له بحسابه الرسمي على تويتر أن اللواء العداس طلب منه سرعة إخلاء الكبينة والا سيتم الإخلاء بالقوة الجبرية للوحدة. 

وتساءل مبارك: “هل يمكن إنهاء خلاف قانوني ما زال منظورا أمام المحاكم “.

وأردف علاء: “طيب ننتظر المحكمة..طيب ألف مبروك”.

يذكر أن كبائن المنتزه من أرقى شواطئ المنتزه بالإسكندرية، حصل عليها عدد من رموز نظام مبارك(أبناء فتحي سرور واحمد نظيف وغيرهما)وكانت توزع بنظام الهبات للسياسيين المقربين من النظام وأبنائهم، كما وزعت على عدد من الفنانين.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. في الحقيقة لن يستحى هؤلاء أبدا ذيلة 30 عاما كان يتم نهب البلاد والعباد كما انهم لن يستطيع الفرد منهم الرحيل والإقامة خارج مصر حيث هؤلاء الأشخاص طيلة حياتهم تم الاعتياد على السرقة والنهب ومخالفة القوانين العامة للبلاد وبالتالي لن يستطيع الفرد منهم الإقامة بدولة تتبع القوانين بصرامة فهم سوف يقيمون بمصر أو دولة تماثل مصر أو أقل لممارسة مخالفة القوانين والنهب .

  2. يبني يا علاء. شوفلك دوله اجنبيه عيش بها …او اجلس بمصر مسلك حالك بالحسناء ……

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here