لندن: ولي العهد السعودي يزور بريطانيا 7 مارس المقبل

محمد عبود/الأناضول: أعلنت رئاسة الوزراء البريطانية، اليوم الثلاثاء، عبر موقعها الإلكتروني، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، سيزور لندن 7 مارس/آذار المقبل.

 

وتعد هذه الزيارة هي الأولى من نوعها منذ أن تم تنصيب بن سلمان وليًا للعهد في يونيو/حزيران 2017.

 

وقال متحدث باسم رئاسة الوزراء البريطانية، إن الأمير محمد بن سلمان سيجري محادثات مع رئيسة الوزراء تيريزا ماي تشمل قضايا متعددة بينها التطرف والإصلاح الاجتماعي.

 

وأضاف أن الزيارة “ستكون فرصة لتحسين تعاوننا في مجابهة التحديات الدولية كالإرهاب والتطرف والأزمة في اليمن وقضايا إقليمية أخرى مثل العراق وسوريا”.

 

واعتبر المتحدث أن الزيارة ستدشن حقبة جديدة في العلاقات الثنائية التي ترتكز على شراكة قوية تحقق مصالح واسعة للبلدين.

 

ولم يحدد المتحدث مدة الزيارة، كما لم يصدر أي تعليق فوري من الجانب السعودي بشأنها.

 

وشهدت المملكة، في الآونة الأخيرة، سلسلة قرارات بالتخلي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية، التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود، أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارة اعتبارًا من يونيو/حزيران 2018، ودخولهن ملاعب كرة القدم.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    ان المخطط الصهيوني المدير للسياسه الامريكيه والبريطانيه يريد ان تنتقل السفاره الامريكيه للقدس من غير ان يكون هناك حرب على الدوله الصهيونيه ولذلك فان الدوله الصهيونيه تعمل لاقامه الحرب الشامله على ايران قريبا او قبل نقل السفاره وذلك لاشغال المسلمين بحروب بين بعضهم وذلك لكي يتسنىى لهم نقل السفاره من غير اعتراض من ايه دوله محيطه. فهل هذا ما سوف يتكلمون به بهذه الزياره؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here