لم تكشفها الكاميرات… شقيق زوج نانسي عجرم يسرد تفاصيل “بشعة” عن مقتل الملثم ” .. بسام كوسا يوضح حقيقة تعليقه على القضية .. واتهام هيفا وهبي بالعنصرية ضد السوريين ظالم” صور وفيديو “

متابعات – كشف نهاد الهاشم شقيق زوج الفنانة نانسي عجرم، بعض الأمور المتعلقة بشأن تعرض منزل شقيقه فادي لسطو مسلح نتج عنه مقتل السارق.

وأوضح نهاد خلال اتصال هاتفي لقناة “العربية الحدث”، أن فادي تعرض لارتفاع في ضغط الدم أمس خلال احتجازه، مما اضطرهم لنقله للمستشفى، لكنه الآن أصبح أفضل، ومن المقرر أن يعرض اليوم على قاضي التحقيقات للإدلاء بأقواله.

وسرد نهاد تفاصيل الواقعة، قائلا إنه في تلك الليلة كان برفقة أسرته في منزل نانسي، وكان من المقرر أن يظلوا معهم حتى اليوم التالي، لكنهم غادروا في النهاية.

وما أن وصل نهاد وأسرته إلى منزلهم علموا بما حدث فعادوا على الفور، مشيرا إلى أنهم اكتشفوا فيما بعد أن السارق كان يراقبهم منتظرا مغادرة الجميع حتى يتمكن التسلل للمنزل.

وقال نهاد: “الأبشع من هذا والذي لم يظهر على الفيديو، أن السارق دخل لغرفة فادي ونانسي وظل يهدد شقيقي بالسلاح لمعرفة أين تختبئ نانسي. وظل لأكثر من 5 دقائق يسأل عن مكانها، حتى بعدما عرض عليه شقيقي الحصول على مبلغ من المال”.

وأشار نهاد إلى أن السارق استمر في الإلحاح بطلب خروج نانسي من مخبأها تحت تهديد السلاح.

وأضاف نهاد “نانسي خلال اختبائها اتصلت بوالدها الذي يسكن في منزل قريب منها، ليصل الوالد وظل يطرق باب المنزل وظن السارق أنها الشرطة، ليقرر التوجه لغرفة البنات”.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، تمكن فادي الهاشم من إحضار مسدسه وتبادل إطلاق النار مع السارق ليقتله قبل الدخول لحجرة البنات.

وكانت التحقيقات قد أسفرت عن مفاجأة بشأن السلاح الذي كان في حوزة السارق الملثم، حيث تبين أنه مسدس بلاستيكي.

من جانبه  الممثل السوري ​بسام كوسا​  اوضح حقيقة التعليق له الذي تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي على حادثة السرقة التي تعرضت لها مؤخراً الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​، مشيراً إلى أن هذا التعليق ليس له، وأنه لا يملك أي صفحات او حسابات عبر مواقع التواصل.

وعن الحادثة، قال كوسا في إتصال هاتفي له مع إذاعة “ميلودي اف ام” السورية، أنه تابع المجريات عبر الشاشات ووسائل الإعلام، مضيفا “أن الموضوع لا يمكن لأحد أن يحله أو يتدخل به وهو بيد القضاء، الجهة الوحيدة المعنية بالوصول إلى نتيجة، ولا يمكن لأي آراء أو وجهات نظر أن تبحث فيه خاصة مع وجود وانتشار وسائل التواصل التي تسبب الكثير من الأخطاء والإشكاليات”.

ووجه رسالة للإعلامي اللبناني ​طوني خليفة​، وذلك على خلفية حديث الأخيرة في برنامجه “يوميات ثورة” مؤخراً عن هذا التعليق، حيث تمنى عليه توخي الدقة في هذه الأنباء مع فريق إعداد البرنامج، مضيفا أنه يحترم تجربة طوني خليفة ؟ومكانته الفنية والإنسانية لكنه تمنى أن يتم البحث في الأمور المتعلقة بالفنانين والتأكد منهم قبل نشر أي خبر .

وما إن ساندت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ زميلتها الفنانة ​نانسي عجرم​ بعد الحادث الذي حصل مع نانسي ومع عائلتها، حتى انهالت عليها التعليقات المتهمة بالعنصرية. هيفا قالت :”الف حمدلله على سلامتك حبيبتي انتي وعيلتك وزوجك البطل يحميكم الرب من كل شر يا ريت كل هالاشكال المجرمة يفلوا بقى من لبنان”.

اعتبر عدد كبير من النشطاء، وكذلك بعض الفنانين، أن هيفا قصدت بكلامها النازحين السوريين في لبنان، وهذا ما هو مستغرب فهيفا كانت واضحة بقصدها الاشكال المجرمة أي كل من يقترف جريمة في لبنان سواء سرقة أو اغتصاب أو قتل أو اغتيال أو تعدي على الملكيات وغيرها الكثير مما يعتبر جرماً.

من المستغرب إتهام هيفا بأنها قصدت السوريين، فلم نلحظ في هذه الجملة أية “لطشة” حتى لأشخاص معينين، ومن المعروف أن لهيفا جمهوراً كبيراً في سوريا، وهي دائما ما تخصهم بأمور معنية، آخرها شهدت عليه في كواليس إطلالتها منذ أشهر في مسابقة ملك جمال لبنان حيث خصت إذاعة سورية بمقابلة تحدثت بها بالكامل عن علاقتها بالشعب السوري والاكل السوري وغيرها من الامور التي عبرت فيها عن حبها لهذا الشعب بحسب موقع فن ..

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

5 تعليقات

  1. بنفع يعملو مسلسل لا انو بلاصل مسلسل شكلهم
    قاتلينو مسبقن وجابو وحد وعمل هل مسلسل

  2. الشاب اللذى دخل كان يلبس ابيض و الشاب اللذ تم قتله كان لابس جاكيت اسود السؤال هنا كيف تمكن السارق من تبديل ملابسه ام ان ما شاهدناه كان تمثيلية و كيف تم تبادل اطلاق النار و الشاب كان يحمل مسدس لعبة هناك شيء غير مفهوم بالرواية

  3. القصة غريبة و السيناريو مبهم !!!!!!!؟ انا لست مقتنع بالرواية و الحكاية !؟ قالك تبادل اطلاق نار بين الزوج و صاحب المسدس البلاستيكي !!؟ و الرصاص بلاستك ام بلوط !!؟

  4. تبادل إطلاق نار والمسدس لعبة ..وكل شوي عم تختلف القصة هلا طلعت نانسي مخباية كرمال انو ما تقول شي ويطلع عكس القصة اللي كل شوي عم تتغير
    لازم يجيبو كاتب محترف ليعمل سيناريو يعتمدوه ونخلص

  5. اذا شقيقك قيد الاعتقال، ونانسي عجرم كانت مختبئة، من اين اتيت بقصتك المشوقة هذه؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here