لمياء.. تونسية عادت من “جهاد النكاح” بجنين وإيدز: مارست مع باكستانيين وأفغان وليبيين وتونسيين وعراقيين وسعوديين وصوماليين

 lamya

لندن ـ سلطت صحيفة “الشروق” التونسية الضوء على إحدى الفتيات العائدات من “جهاد النكاح” في سورية وهي حامل مصابة بمرض “الايدز” ومعهاجنينها أيضا.

ونقلت عن لسان المغرر بها التي تدعى لمياء (19 عاما) المأساة التيعانتها، واعترافها بممارسة الجنس مع باكستانيين وافغان وليبيين وتونسيين وعراقيين وسعوديين وصوماليين في سورية تحت ستار “جهاد النكاح”، موضحة ان أول من “استمتع” بها في مدينة حلب السورية شخص يمني يسيّر مجموعة مسلحة.

ووفق “الشروق” التونسية التي زارت منزل أسرة الضحية: بدأت حكاية لمياء بنت التاسعة عشرة ربيعا والتي تحولت إلى خريف بفعل ما تعرضت له من اهانة لذاتها وجسدها مع داعية على قناة دينية كان يسخر من اسلام التونسيين ومن فهمهم للدين لتصطدم في سنة 2011 بشخص اقنعها بأن لباسها عورة وخروجها إلى الشارع حرام.

اقتنعت لمياء ان المرأة يمكن لها المشاركة في الجهاد والقضاء على أعداء الاسلام بالترويح على الرجال بعد كل غارة وغارة ليصبح جسدها ملكا لهم بمجرد ان يقرر احد هؤلاء افراغ كتلة العقد الجنسية فيها.

وبعد أن وصلت الحرب في سورية إلى اوجها وتحول عقل لمياء إلى عجينة يفعل بها “الداعية” ما يشاء لتترك منزل العائلة وتغادر الترابالتونسي باتجاه مدينة بنغازي الليبية ومنها إلى تركيا قبل ان تحط بها الرحال في حلب السورية، فوجئت بعدد النساء والفتيات المقيمات داخل مستشفى قديم تحول إلى مخيملمجاهدي الحرام واللذة وفيه استقبلها “أمير” قال عن نفسه انه تونسي ويدعى أبو أيوب التونسي. لكن القائد الحقيقي للمخيم هو شخص يمني يسيّر مجموعة مسلحة اطلقت علىنفسها – فيلق عمر – وهو الذي استمتع اولا بالوافدة الجديدة لمياء.

ونقلت “الشروق” عن لمياء أنها لا تعرف عدد الذين نكحوها ولكنها كانت في كل عملية جنسية تعي جيدا معنى اهدار الكرامة الانسانية على يد وحوش لا يترددون في استعمال العنف لارغامها على ممارسة الجنس بطريقة لا غاية منها الا اذلال المرأة واهانة ذاتها وتحقير انسانيتها.

وذكرت لمياء أنها مارست الجنس مع باكستانيين وأفغان وليبيينوتونسيين وعراقيين وسعوديين وصوماليين، ليتحول جسدها إلى جسد متعدد الجنسيات والجنين الذي في احشائها إلى مجهول الهوية والنسب وغدا ان رأى الحياة إلى طفل بلا أب.

وقالت لمياء إنها تعرفت إلى تونسيات من القصرين والكاف وحي التحرير والمروج وبنزرت وقفصة وصفاقس، وقالت ان احداهن توفيت نتيجة تعرضها للتعذيب بمجرد محاولتهاالهروب. لكن المأساة الحقيقية هي التي تعيشها (لمياء) اليوم.

وأوضحت “الشروق” أن لمياء عادت إلى تونس وبمجرد وصولها إلى المعبر الحدودي ببن قردان تم ايقافها وفقا لاعلان تغيب كانت عائلتها في تونس تقدمت به، وباستجوابها صرحت انها كانت في سورية ضمن مجموعة من النساء والفتيات سافرن بغرض جهاد النكاح وخضعت لمياء إلى التحاليل الطبية ليتبيّن انها مصابة بمرض السيدا (الإيدز). وأظهرت الفحوصات الطبية كذلك أنها حامل في الشهر الخامس والجنين مصاب بالمرض نفسه.

Print Friendly, PDF & Email

31 تعليقات

  1. ان ما يحدث في سوريا يمكن ان يحدث في اي دولة عربية واننا لفي زمن غابت فيه الشريعة السمحة و ظهرت فيه الجاهلية الاولى ( اننا اصبحنا نعبد الذات و الشهوة و المال و النساءوووووووووووووو) و ندعي الاسلام و الاسلام بريء

  2. اخواني الاعزاء مايشاع عن جهاد المناكجة بسوريا هو كدب وضلال وهو صناعة اعلامية شيعية لعنهم الله لتشويه صورة الثورة السورية والتي تعتبر من اشرف الثورات العربية المسلمةمن اجل التغطية على دعارتهم المنتشرة باسم زواج المتعة فماذا تتوقع من ابن المتعة والزنى واعلمو ان اهلكم بسوريا لايجاهدون عن سوريا فقط انما يجاهدون عن كل المسلمين على وجه الارض ضد اخطر هجمة على الاسلام من قبل الشيعة الانجاس وبالاتفاق مع الغرب والصهيونية من اجل ان يعم العالم اسلام شيعي وليس سني هده هي حقيقة مايجري بسوريا ولمن يريد الاستفسار اكثر يراسلني على الخاص وجزاكم الله خيرا

  3. que le diable emporte ces prédicateurs du diable ,mais par ailleurs quand on se permet de faire de la cuisine malsaine avec ces suppôts de Satan ,il faut s’attendre en payer le prix,la situation qui a prévalu en Algérie toute proche aurait du servir de leçon aux tunisiens avant de voter pour les islamistes et a ce lamentable président,mais s aussi et a se demander comment des parents acceptent-ils ce déshonneur a leur fille quel que soit le niveau de rethorique devellope par ces diables d’intégristes a la solde des USA et d’ Israël

  4. جريدة الشروق التونسيّة لطالما طبّلت لنظام بن علي و اليوم تتحفنا بقصص من نسج خيالها. أستغرب اعتماد رأي اليوم الشروق كمصدر خبر.

  5. من يصدق ان فتاة كانت في الشارع ثم اقتنعت, وبقت بالمنزل طوال الوقت لا تخرج ثم فجاة ذهبت لسوريا بدون علم اهلها للمناكحة وعادت تروي قصتها عليه ان يراجع اقرب مصحه عقلية.

  6. يعني هده البنت في رأسها عملت جهاد بجسدها و مفتخرة ؟ يا لها من حيوان ناطق

  7. كل ما يتعلق بما تسمونه نكاح الجهاد من نسج خيالات المخابرات للاساءة للاسلامين وقصة هذه الفتاة مخابراتية بامتياز ، لا يوجد عند المجاهدين بسوريا وغير سوريا هذه السلوكيات ولا يوجد بالفقه الاسلامي شيء اسمه جهاد النكاح .

  8. الله لايردك وكل نفس ماكسبت يداه والى جهنم وبئس المصسر لك ولكل من أفى بذلك ونحن نضيع وقتنا في أمور تحصل يوميا ولايقف أحد من نعاج الخليج على فعل ذلك

  9. كيف يصدق عاقل هذه الكذبة ؟ الفتوى برمتها مفبركة ولا يوجد شيء اسمه جهاد النكاح ، ولماذا فقط التونسيات هن من يذهبن لهذا الجهاد المزعوم ؟ لماذا لا تذهب المغربيات والليبيات مثلاً ؟ أو اللبنانيات ؟ عجبي ! ويوجد من يصدق هذه الكذبة التي يروجها الإعلام لمنع ذهاب المجاهدين لسوريا.

  10. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . قال تعالى : ” يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم في أنفسكم نادمين “.

  11. جهاد النكاح فتوى اسرائيلية لكي يبقى الجندي الاسرائيلي والامريكي في الميدان واخذ هذه الفتوى كبير الارهابيين ليجد الارهابي رجولته ونشاطه في القتل والتنكيل والذبح واكل لحوم السوريين قال تعالى : الزاني لا ينكح الا زانية او مشركة والزانية لا ينكحها الا زان او مشرك وحرم ذلك على المؤمين * والارهابيين لا يوجد فيهم مؤمن لأن المسلم لا يقتل اخيه المسلم ولا يقتل الابرياء ولا يخرب ولا يدمر

  12. العتب على السيد عبد الباري عطوان
    الموقع لا زال جديد فالاصل ان هناك حرص على اعطاء صورة مقنعة عنه

  13. هذا يعني ان بعض العصابات فيهم ايدز و هذا قد يكون عقاب الله في الدنيا على الزاني و الزانية اما في الاخرة فالعقاب رهيب و العياذ بالله .

  14. على الانسان ان لا يتبع هواه و شيطانه . هل فكرت هذه و غيرها بعقاب الله في الدنيا و الآخرة لهذا الزنى حيث ان المولودين لا نسب لهم و هذه معصية كبرى و الاولى اطاعة الله وليس اطاعة عبد و مفتي ضال و عاصي لشهوات زائلة و خصوصا ان هؤلاء هم عصابات قاتلة للابرياء وليسوا مجاهدين !!! وقال سبحانه: وَلا تَقْرَبُوا الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلاً {الإسراء:32}
    إذا كان المرجوم رجلاً أقيم عليه حد الرجم وهو قائم ولم يوثق ولم يحفر له سواءً ثبت زناه ببينة أو بإقرار ، وهذا محل اتفاق بين الفقهاء .
    أما المرأة فيحفر لها عند الرجم إلى صدرها إن ثبت زناها ببينة ، لئلا تتكشف عورتها ، ويؤتى بحجارة متوسطة تملأ الكف ، ويضرب المرجوم حتى الموت ، ويخص بالرجم مقاتل المرجوم ، ويقف الناس صفوفاً كصفوف الصلاة وهذا قول الحنفية ، وقال الحنابلة : يسن أن يدور الناس حول المرجوم من كل جانب كالدائرة إن ثبت زناه ببينة ، ولا يسن ذلك إن ثبت زناه بإقرار ، وقال الشافعية : يحيط الناس به . ( الموسوعة الفقهية زنا ، رجم ، جلد ) .
    فمن يطيق أن يفعل به هذا العذاب الأليم ، وهذا العقاب الشديد ، وهذا في الدنيا أما الآخرة فهي أشد وأبقى { كلما نضجت جلودهم بدلناهم جلوداً غيرها ليذوقوا العذاب } ( النساء 56 ) .
    فاعتبروا يا أولي الأبصار !!
    في القبر :
    يوضع الزناة والزواني في تنور ( فرن ) أسفله واسع وأعلاه ضيق ، وتعلق الزانيات بثديهن وتأتيهم النار من تحتهم وهم يصرخون ويتضأضأون ، ولكن هيهات هيهات لهم أن يخرجوا
    في الآخرة :
    قال صلى الله عليه وسلم :[ ثلاثة لايكلمهم الله ولاينظر إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذابٌ أليم : وذكر منهم : شيخ زان

  15. هل فكرت هذه و غيرها بعقاب الله في الدنيا و الآخرة لهذا الزنى حيث ان المولودين لا نسب لهم و هذه معصية كبرى و الاولى اطاعة الله وليس اطاعة عبد و مفتي ضال و عاصي لشهوات زائلة و خصوصا ان هؤلاء هم عصابات للابرياء وليسوا مجاهدين !!! وقال سبحانه: وَلا تَقْرَبُوا الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلاً {الإسراء:32}
    إذا كان المرجوم رجلاً أقيم عليه حد الرجم وهو قائم ولم يوثق ولم يحفر له سواءً ثبت زناه ببينة أو بإقرار ، وهذا محل اتفاق بين الفقهاء .

    أما المرأة فيحفر لها عند الرجم إلى صدرها إن ثبت زناها ببينة ، لئلا تتكشف عورتها ، ويؤتى بحجارة متوسطة تملأ الكف ، ويضرب المرجوم حتى الموت ، ويخص بالرجم مقاتل المرجوم ، ويقف الناس صفوفاً كصفوف الصلاة وهذا قول الحنفية ، وقال الحنابلة : يسن أن يدور الناس حول المرجوم من كل جانب كالدائرة إن ثبت زناه ببينة ، ولا يسن ذلك إن ثبت زناه بإقرار ، وقال الشافعية : يحيط الناس به . ( الموسوعة الفقهية زنا ، رجم ، جلد ) .

    فمن يطيق أن يفعل به هذا العذاب الأليم ، وهذا العقاب الشديد ، وهذا في الدنيا أما الآخرة فهي أشد وأبقى { كلما نضجت جلودهم بدلناهم جلوداً غيرها ليذوقوا العذاب } ( النساء 56 ) .

    فاعتبروا يا أولي الأبصار !!
    في القبر :

    يوضع الزناة والزواني في تنور ( فرن ) أسفله واسع وأعلاه ضيق ، وتعلق الزانيات بثديهن وتأتيهم النار من تحتهم وهم يصرخون ويتضأضأون ، ولكن هيهات هيهات لهم أن يخرجوا
    في الآخرة :

    قال صلى الله عليه وسلم :[ ثلاثة لايكلمهم الله ولاينظر إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذابٌ أليم : وذكر منهم : شيخ زان ]

  16. طيب يعني في سوريا في نقص النساء؟ حتى تستورد نساء
    القصة غبية
    غير حقيقية

  17. حتى لو كانت الفتوى موجودة لا اعتقد ان الامر بهذه السهولة والغباء ليستغفلو نسوان المسلمين او السنة بشكل خصوصي يعني الامر غير منطقي من ناحية الفتوى ومن ناحية تصديقة بوجود فتوى او بدون بس لو هذا كان امر حقيقي هي التي جلبت لنفسها هذا الامر هي باقي لها جنسيتين تجربهم وادش موسوعة غينس

  18. لا اصدق مثل هاته التفاهات ،فإذا سافرت فتاة بدون موافقة ولي أمرها تستحق كل ما جرى لها .الله يعبد بالعلم والعقل ،هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون .

  19. جها د النکا ح صا در من بعض المفتین و علی الا علام و لیستقبلو ن
    تلک الفتا وی هم شباب و شابا ت سذج !!!!1

  20. كفاكم تشويها للمجاهدين , هذه قصة من قصص ألف ليلة وليلة ….. ولكن الذي لا يمكن تصديقه كيف لهؤلاء الرجال الذين تركوا أهليهم وديارهم من شتى اسقاع الكون ان يكونوا قد أتوا لهذه الغاية , لو كانت غايتهم هكذا لفعلوا هذه الفعلة في ديارهم ….

    قال الرسول عليه الصلاة والسلام (( كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع ) صحيح مسلم

  21. اذا كان هذا الكلام صحيح فإن المسؤول الوحيد هو بشار الاسد الذي تمسك بالكرسي واذاق شعبه وغير شعبه هذا القتل و الذل والشعب السوري غير مسؤول عن هاؤلاء الوحوش ان كانوا من مليشيات الاسد او ان كانوا من الضالين انا هنا اجزم ان احدا يقول لا اله الا الله مخلص بها يعمل هذه الاعمال !!؛؛!!!

  22. امس في احد الصحف العربية الصادرة في لندن اجهد نفسه احد كبار صحفييها نافيا وجود ظاهرة الجهاد بالنكاح ومتهما من يتحدثون عن هي الظاهرة بالمتامرون الخادمون لمخططات نظام الاسد الجهنمية المعادية للاسلام والمشوهة لثوار الحرية ..ها هو اليوم تظهر قصة اخرى عن الانحطاط الاخلاقي الذي وصل اليه البعض …ما يحدث له اسم واحد فقط (هذا بغاء ) والذين يرسلون النساء لهذا الهدف يمارسون القوادة وكذلك الذين لا يتصدون لهذه الظاهرة وينكرون وجودها ويتهمون وببلاهة نظام الاسد بالترويج لها حالهم في احسن الاحوال كحال الزوج المخدوع ..اخر من يعلم ..

  23. عيب أن ينخرط الإعلام في هذا التسويق البغيض لتشويه المؤمنات و تشويه الناس ظلما ، ما دمتم صحافة قادرة خذوا المعلومة من مصدرها ، إذهبوا إلى الأماكن التي تتدعون أنه يمارس فيها مثل هذه الأعمال القذرة واحصلوا بأنفسكم على المعلومة الصحيحة ولا تأخذوها من مصادر ظلت لعقود تطبّل لأنظمة فاسدة مستبدة طالما زبفت الحقائق ونبذها شعبها ، ترى هل في يوم وليلة أصبحت مصدرا للخبر الصحيح ؟ والله عيب أن تنشر أكاذيب كهذه يسعى النظام السوري المجرم و من ورائه الإعلام الموالي له لتسويقها بغية تشويه معارضيه .

  24. كل ما يتعلق بما تسمونه نكاح الجهاد من نسج خيالات المخابرات للاساءة للاسلامين وقصة هذه الفتاة مخابراتية بامتياز ، لا يوجد عند المجاهدين بسوريا وغير سوريا هذه السلوكيات ولا يوجد بالفقه الاسلامي شيء اسمه جهاد النكاح .

  25. جهاد الوساخة و النجاسة قال لنشر الاسلام قال , لعنة الله عليهم

  26. يعني هذه النوع من الجهاد قد تم فعلاً في سوريا!! واذا تم الكشف عنه من خلال قنوات إعلاميه مقربه من ايران هذا لا يعني ان ايران حرضت عليه او تقصدالإساءة الى الثوره السوريه الا اذا تم هذا النوع من الجهاد بعد الإعلان عنه .
    وإذا افترضنا ان ايران وعملاءها روجوا لهذا النوع من الجهاد فأين عقلاء الثوار المسلمين في سوريا؟

  27. يمكن ان نتصور شكل الدولة السورية ادا سقط النضام السوري .ليس أمام السوريين غيرالقضاءعلى هؤلاء المرتزقة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here