لمحة شخصية رامي مالك وطريقه الوعر حتى الوصول إلى الأوسكار

لوس أنجليس/لندن (د ب أ)- “إنه أكبر تحدي واجهته على الإطلاق”، هكذا وصف الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك مشاركته في فيلم “بوهيميان رابسودي”، الذي جسد فيه شخصية فريدي ميركوري، المغني الرئيسي في فرقة الروك البريطانية (كوين)، الذي توفى عام .1991

وقد أتى مجهود مالك أُكُله، حيث فاز ليلة الأحد/الاثنين بجائزة الأوسكار أفضل ممثل عن دوره في هذا الفيلم. وكان مالك 37/ عاما/ فاز من قبل عن نفس الدور بجائز “جولدن جلوب” الأمريكية و”بافتا” البريطانية.

واضطر مالك للخضوع لتدريب شاق لأداء هذا الدور، حيث قال في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنه درس فيديوهات ميركوري حتى يتمكن من تجسيد الشخصة على نحو متطابق، وأضاف: “لم أر نفسى كمغني مطلقا. أنا لم ألمس البيانو مطلقا من قبل… لقد كان طريقا وعرا بالنسبة لي، واضطررت لأخذ دروس وتعلم كل شيء”.

ولد مالك عام 1981في لوس أنجليس، وهو ابن لمهاجر مصري. وكانت أول الأعمال السينمائية التي شارك فيها مالك الفيلم الكوميدي “ليلة في المتحف”، الذي قام ببطولته النجم الأمريكي بن ستيلر، كما شارك في فيلم “ملحمة الشفق: بزوغ الفجر 2 ” وفيلم الدراما “أولدبوي”.

وانطلق مالك إلى عالم النجومية بعد تجسيده لشخصية خبير تكنولوجيا المعلومات الذي يعاني من اكتئاف واضطراب في الهوية إليوت ألديرسون في المسلسل التلفزيوني “مستر روبوت”. وحصل عن دوره في المسلسل على جائزة إيمي عام .2016

كما ربح مالك من فيلم “بوهيميان رابسودي” على المستوى الشخصي، حيث يرتبط حاليا بالممثلة البريطانية لوسي بوينتون، التي جسدت دور صديقة ميركوري ماري أوستين في الفيلم.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. لم يفز هذا الفلم لانه جيد اوالبطل جيد فقط لتشجيع المثليه الجنسية وخصوصا حين اختارو البطل من اصول عربية فمن هو فريدي ميركري لكي يعملو له فلم فهو ليس الى مثلي قذر حاله حال اكثر الممثلين والمشاهير فاكثرهم على ىشاكلته وهو الان يتمتع بلسباحة والاستجام في برزخ الجحيم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here