لماذا تظهر صورة ترامب عندما نكتب «أحمق» على جوجل؟ سؤال أجاب عنه مدير الشركة داخل مجلس النواب الأميركي (فيديو)

واشنطن ـ وكالات: بعد أن تأكدت من ذلك بنفسها عبر تليفونها المحمول وجهت عضوة مجلس النواب الأميركي، زوي لوفغرن، سؤالاً للمدير التنفيذي لشركة «جوجل» قالت فيه: لماذا تظهر صور للرئيس الأميركي دونالد ترامب عند البحث في الموقع عن كلمة «أحمق».

السؤال وضعته لوفغرن الثلاثاء، أثناء جلسة أمام اللجنة القضائية في مجلس النواب الأميركي حول مزاعم تحيز الشركة ضد المحافظين. وقالت لوفغرن مخاطبة ساندر بيتشاي : «الآن في حال بحثنا عن كلمة (أحمق) تحت خانة الصور، ستظهر صورة ترامب. أنا الآن فعلتها”.

وبعد أن انتهت من سؤالها، رد بيتشاي قائلاً: «النتائج تستند إلى مليارات الكلمات المصنفة وفقاً لأكثر من 200 عامل، مثل مدى الصلة والشهرة». وأضاف: «ليس هناك رجل صغير يجلس خلف الشاشة ويضع ما سنقوم بعرضه على المستخدم؟».

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. امريكا عدوة الشعوب تتواطئ مع الشيطان لتحقيق اطماعها ومآربها وتقمع العالم كله بسياستها الداعمه للظلم والارهاب وكل الهيمنة، اكيد تستغرب ان يهرج گوگل عن سلطتها!

  2. اكيد راح تطلع صورة هذا الأحمق لأنه يمكن يكونوا ال ٢٠٠ مليون كانوا قد وصفوه بالأحمق و بالتالي جوجل عن الكلمه الأكثر تداولا .
    لو نجرب كلمه منشار نشوف شو بطلع ع جوجل . و الله هالجوجل شكله بفهم .

  3. ولماذا تظهر صورة بن سلمان كلما كتبنا منشار ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here