للمرة الأولى محمد عساف يكشف تفاصيل مثيرة عن زواجه

عمان- متابعات: كشف الفنان الفلسطيني محمد عساف عن حياته الزوجية مشيرًا إلى أن ارتباطه بزوجته ريم جعل حياته أكثر استقراراً وهدوءًا.

ولفت عساف إلى أن زوجته تشاركه الرأي في ما يتعلق بأعمال، حتى أن حياته تغيرت وأصبحت أكثر ترتيباً مما كانت عليه في السابق، وفق (لها).

وأكد على أن وجودها يشعره بالتفاؤل في كل ما يفعله، كذلك تطرق لموضوع الطهو و أنه يعد مختلف الأطباق برفقتها، حيث وجد صعوبة في ذلك في البدء قبل أن يعتاد الأمر، واعتبر أن الله أكرمه بها.

كذلك ذكّر بأنه لا يحب التحدث عن شؤونه الخاصة عبر مواقع التواصل وأن للبيوت أسرارها.

ويشار إلى نجم “آراب أيدول” فاجأ الجميع بإعلان زواجه في شهر آب/أغسطس 2020، وتبين أن العروس هي ريم عودة وعلم أنه نقل مكان إقامته إلى دبي حيث يمكنه متابعة أعماله الفنية.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. يا اخ محمد الطحان من كل هؤلاء الشباب الذين يتظاهرون رفضا للحتلال ويصابون او يستشهدوا في الارض المحتلة, هل رايت او سمعت احدا من اولاد بما يسمى بالعائلات الفلسطينيه البرجوازيه يتظاهر او يصاب بل كلها من شباب فلسطين ومن العائلات العاديه.

  2. الأخ العزيز خواجه فلسطين تحياتي ومحبتي لك وبعد
    تعقيبا على تعليقك أقول أن البزنس في دبي مفتوح لجميع الجنسيات بما فيهم الصهاينه وسمعنا عن إفتتاح محمد عساف مطعم خمس نجوم في دبي أي أنه لا يستطيع ترك دبي
    أما ردي علي مداخلتك بمقال الدكتور فايز ابوشماله فإنني أقول لك أن رأي اليوم لن تنشر مااريد قوله تحت بند التشهير لكنك تستطيع عبر جوجل تحميل الكتاب وتقرا العجب خاصه إبتداء من صفحه ٥٣ وحتي ١٠٦ ستقرا أسماء معظم العائلات البرجوازيه باستثناء عائلة الحسيني من أيام المفتي..شو رايك بوالد أول رئيس لمنظمة التحرير الفلسطينية أسعد الشقيري أبو احمد الشقيري. تحياتي وتقديري لك أخي الكريم

  3. لماذا دبي بدل عمان اذا كان يريد يعيش في خارج فلسطين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here