للمرة الأولى ابنة رانيا يوسف تعلق على جرأة ملابسها وقضية البطانة

القاهرة- متابعات: للمرة الأولى علقت ابنة الفنانة المصرية رانيا يوسف على إطلالاتها وملابسها التي يرى الكثيرون أنها جريئة.

وجاء هذا في لقاء صحافي أجري معها على هامش إحدى المناسبات حيث أشارت إلى أنها تجد ما ترتديه والدتها عادياً، مع الإشارة إلى أنها لا تعير الكثير من الأهمية لما حكي عنها بسبب فستان البطانة الشهير وفق مجلة (لها(

واعتبرت أن الفنانة تمكنت من تغيير طريقة النظر إلى الموضة والحكم عليها رغم أن بعض الأشخاص لم يحبوا ذلك. وأضافت أن والدتها فعلت ما لا يمكن أي امرأة اخرى في مصر أن تفعله.

ويشار إلى أن رانيا أثارت الجدل في وقت سابق بعد تصريح أطلقته في حلقة من برنامج “القاهرة الآن” بشأن فكرة مسلسلها الجديد “الآنسة فرح” الذي يناقش قضية تلقيح الفتاة عن طريق الخطأ.

وقالت في لقاء تلفزيوني آخر إن كل ما أثير حول ذلك التصريح دل على أنه تم فهمها بشكل خاطئ وأضافت: “قلت نصاً إن هذه الواقعة لم تحدث فى مصر”

وتابعت أنه تم توجيه سؤال لها عما كانت لتفعله لو أن ابنتها واجهت المشكلة نفسها: “ده صعب حدوثه في مصر، ولكن إذا حدث سأقف بجوارها وهنقذها بأي شكل من الأشكال”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here