لكن دون أن يصل لمليار دولار.. بلومبرج: سأنفق المال لهزيمة ترامب حتى إذا لم أكن المرشح وهناك 500 شخص يعمل على ذلك

واشنطن- (د ب أ) – قال مايكل بلومبرج، الرئيس السابق لبلدية نيويورك،  إنه على استعداد لإنفاق الكثير من المال- ولكن “يأمل ألا” يصل إلى مليار دولار- لمساعدة أي مرشح ديمقراطي على هزيمة الرئيس دونالد ترامب، حتى إذا خسر هو فرصة الترشح في مواجهة ترامب.

واوضح بلومبرج، الذي انضم إلى سباق الحصول على ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض انتخابات الرئاسة في 24 تشرين ثان/نوفمبر الماضي، إنه يخطط للإبقاء على “جزء كبير” من فريق عملياته على الأرض والمؤلف من 500 شخص للعمل على هزيمة ترامب، بغض النظر عمن سيفوز في المنافسة التمهيدية (داخل الحزب).

وردا على سؤال لصحيفة “نيويورك تايمز”، خلال مقابلة معها، عما إذا كان سينفق مليار دولار لهزيمة ترامب، قال بلومبرج إنه لا يستبعد ذلك.

عندما سئل عن ذلك لاحقًا، قال إنه ” يأمل” ألا ينفق هذا القدر من المال، لكنه سيدعم أيا من جو بايدن أو بيرني ساندرز أو إليزابيث وارن أو توم شتاير أو “من يشارك في السباق”، بحسب وكالة أنباء بلومبرج الأمريكية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here