لقطة تخطف الأنظار… ماذا فعلت نانسي عجرم مع طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة (فيديو(

الرياض ـ متابعات: صدر من المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، لفتة إنسانية، خلال إحيائها حفلا غنائيا لها بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات “موسم جدة” الفني.

وخلال الحفل، الذي أقيم أمس الخميس، على المسرح الروماني في الواجهة البحرية بمدينة جدة، وشهد لافتة “كامل العدد”، لبت نانسي عجرم طلب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بأن تشاركها إحدى أغنياتها.

وسمحت نانسي عجرم للأمن المتواجد بصعود الطفلة التي تدعو داليا باسنان، على خشبة المسرح، وغنت معها أغنيتها “ما تيجي هنا”.

وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات غناء نانسي عجرم مع الطفلة في الحفل، وأشادوا بإنسانيتها.

وأعربت نانسي، عن سعادتها بأول حفل لها في السعودية، موجهًة الشكر للمسؤولين على الحفل، والجمهور السعودي الذي حضر الحفل، وقالت نانسي، في بداية الحفل:”أشكر كل فريق العمل، وكل عام وأنتم بخير وإن شاء الله نقضي سهرة حلوة، ويارب تكون مواسمنا كلها فرح وسعادة”.

وتغنت نانسي عجرم خلال حفلها الأول بالسعودية، بالعديد من أغنياتها الشهيرة، منها “بدنا نولع الجو، إحساس جديد، ما تيجي هنا”، وغيرها من الأغاني.

وكانت نانسي عجرم وصلت إلى جدة عصر أمس الخميس، استعدادا لإحياء حفلها الأول في السعودية، والذي شاركها فيه المطرب اللبناني، وائل جسار.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. الله يهنيكم بحفلاتكم ياسعوديين لكن أعيدوا دواعشكم ومجاهديهم من سورية أمثال الإرهابي المحيسني الذي مازال يدمر ويرهب الشعب السوري اخبروه انكم غيرتم دينكم الوهابي المتطرف وانكم اصبحتم منفتحين وكذلك اوقفوا عدوانكم الهمجي على اليمن لانه حرام عليكم ان تقتلوا أهل اليمن وان تمولوا الاٍرهاب في سورية وأنتم تحتفلون وترقصون هذا لَيْس عدلا ولا من الاسلام في شئ ياالسديس وياالعريفي وياالمغماسي وياالعوضي وغيرهم من مشايخ بن سلمان

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here