“لقد حان الوقت”… ظريف يوجه رسالة إلى ترامب “وأذنابه”

طهران- متابعات: وجه وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، مساء الثلاثاء، رسالة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأشار ظريف، في تغريدة له على موقع “تويتر”، إلى المسيرات المليونية الحاشدة للشعب الإيراني في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية قائلا: “لقد نزل حشد عظيم من أبناء الشعب الإيراني إلى الشوارع في مسيرات الذكرى الـ 41 لانتصار ثورتهم وتخليد ذكرى أبطالهم الشهداء”.

وأضاف: “الرسالة إلى ترامب وأذنابه، لقد حان الوقت للتتخلي عن أوهامك. فعلى الرغم من كل التحديات والخلافات، فإن جميع الإيرانيين البالغ عددهم 82 مليون نسمة متحدون للدفاع عن كرامتهم وبلدهم”.

​وانطلقت في مختلف أنحاء إيران صباح أمس الثلاثاء، مسيرات ضخمة احتفاء بالذكرى السنوية الـ41 لانتصار الثورة الإسلامية في 11 فبراير/ شباط عام 1979، يأتي ذلك تزامنا مع أربعينية قائد فيلق القدس الراحل قاسم سليماني، حيث ستحيي الجماهير ذكرى اغتياله من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وذلك فجر الجمعة 3 كانون الثاني/ يناير الماضي في محيط مطار بغداد مع نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبومهدي المهندس وعدد من رفاقهما.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

7 تعليقات

  1. تحية صادقة لهذا الرجل العظيم

    وتحية صادقة لكل أبناء الجمهورية الإسلامية

    شكراً لكم على كل تضحياتكم

    لن ننسى مواقفكم العظيمة مع المظلومين … ولن ننسى المعاناة التي أنتم فيها بسبب مواقفكم النبيلة معنا في سورية ومع غيرنا في هذا العالم المليء بالحقد والنفاق.

  2. اللهم وحد صفوف المسلمین و الف بین قلوبهم یا أرحم الراحمین یا لطیف یا ودود یا کریم یا ناصر المؤمنین و المسلمین و الضعفاء و آلمساکین المظلومین.. یا رب یا رب یارب فقیرک یطرق بابک آناء اللیل و النهار في مشارق الأرض ومغاربها.. من لنا غیرک یا کریم و الصهاینة الیهود الامریکان و الإنجلیز و حکامنا الخونة و علی رأسهم آل السعود و الإمارات و البحرین و من معهم یقتلوننا و یذبحون عبادک بإسم الإسلام و الدین و عثوا في الأرض فسادا.. أنصرنا یارب بظهور ابن بنت نبینا الإمام المهدي المنتظر ( صلواتک و سلامک علیهم اجمعین) یا رب العالمین… و اظهر الحق و ازهق الباطل فإن الباطل کان زهوقا. و قولک الحق یا رب العالمین.

  3. أستمعت للدكتور محمد جواد ظريف و هو يتلو رسالة باللغة العربية ضد صفقة ترامب القرن. استمعوا لهذا الفارسي المفوّه و هو يتحدث العربية كأحد ابناء الضاد. و حيث انني اعتدت على سماع احاديثه بالانجليزية بلغة صافية ممتازة مع لكنة خفيفة هي نفس لكنة من يتقن لغةً و لم يولد بها فانني اعجب و اتعجب لهذا الشعب المثقف و اتساءل ان كان فينا وزراء مثل وزرائهم و رؤساء مثل رؤسائهم.. .

  4. اللهم أرفع راية الجمهورية الإسلامية الإيرانية واعلو بها. واحبط كيد ترامب و آل سعود ومن في فلكهم يارب العالمين آمين

  5. مبروك لايران شعوبا وحكومتا جعلكم الله سندا لاخوانكم في الدين تنصرون من نصر الله وتعادون من عداه لترفع راية الاسلام بايدينا جميعا خفاقتا لتظل برحمتها الانسانية التي كادت ان تنقرض تحت مفاهيم الحضارة العلمانية المغرضة وفقكم الله الى ما يحبه ويرضاه والله المستعان

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here