لطيفة تكشف حقيقة زواجها من أحمد وفيق (فيديو)

متابعات- كشفت الفنانة التونسية لطيفة، حقيقة زواجها من الفنان أحمد وفيق، موضحة أن جميع الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا حول هذا الموضوع غير صحيحة، ولا تمت للحقيقة بصلة.

وأضافت، خلال تصريحات إذاعية:“أنا مصدومة، ومش فاهمة جابوا الكلام ده منين.. أولًا أحمد وفيق ده أخويا، ثانيًا هو متجوز واحدة تونسية وعايش في فرنسا، وعنده ولاده ربنا يخليهم“.

وتابعت:“أنا عايزه أقول لكل إلّي قاعدين يكتبوا ويألفوا برَّاحة شوية.. أنا لو اتجوزت هقول قدام الكل إني اتجوزت.. يعني اشمعنى أحمد وفيق إلّي اتجوزته.. هو شخص محترم ومن أحسن الفنانين إلّي اتعاملت معاهم“.

وعن رأيها في برامج اكتشاف المواهب، أشارت إلى أن هناك برامج حققت نجاحًا، وأخرى فشلت، موضحة أنه لا بد أن يكون هناك تبني للمواهب لكي يثبت البرنامج نجاحه.

وأوضحت أن أعضاء لجنة تحكيم برامج اكتشاف المواهب يجب أن يكونوا دارسين للمجال الغنائي، مشيرة إلى أن الفن لا يستهان به، لذلك يجب أن يكون عضو لجنة التحكيم دارسًا، حتى يتمكن من تقييم المواهب بشكل صحيح بحسب موقع ارم نيوز.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here