لطيفة التونسية تبعث رسالة عاجلة إلى حاكم دبي

بعثت المطربة التونسية، لطيفة، برسالة عاجلة إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة الإماراتي رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

وقدمت لطيفة الشكر لحاكم دبي على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، حيث نشرت على حسابها الرسمي على “تويتر”، مساء أمس الاثنين، تغريدة جديدة لها، أعربت فيها عن تقديرها بتلك الإقامة وشكرها للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وقالت لطيفة:

هذا اليوم من أسعد أيام حياتي، شكرا لدولة الإمارات الحبيبة، وشكرا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، على منحي هذه الإقامة الذهبية والتي بدأ منحها مؤخرا للفنانين والأدباء والعلماء.

وكتبت تغريدة أخرى لها أكدت تشريفها بالإقامة الذهبية، وشكرها على حسن الاستقبال وكرم الضيافة في إدارة الإقامة والهجرة الإماراتية.

ويشار إلى أنه أقر نظام منح تأشيرات للمميزين من الأجانب في الإمارات العام الماضي، خصوصا المستثمرين الذين تصل قيمة استثماراتهم إلى 10 ملايين درهم إماراتي.

وقال ابن راشد في تغريدة جديدة له إنه “سيتم منح الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية” للمتميزين وللمواهب الاستثنائية، ولكل من يساهم بإيجابية في قصة نجاح دولة الإمارات”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. الفنانين وضعوهم في خانة العلماء والاُدباء !!!
    اصلا العلماء يهاجرون للغرب لانه الغرب يعرف جيدا قيمة العام والعلماء
    اما الأدباء فالتعريف بختلف من مكان لآخر يعني ممكن كاتب فاشل يطلقون عليه اسم أديب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here