لحظة هروب جماعي لفتيات خلال مداهمة وكر للدعارة بالكويت (فيديو)

الكويت ـ وكالات: شنت إدارة مباحث الآداب بالكويت حملة موسعة استهدفت عددا من الأوكار المشبوهة في منطقة جليب شيوخ، أسفرت عن توقيف بائعات الهوى بالعشرات من جنسيات إفريقية وآسيوية مع عدد من الزبائن.

وقال مصدر أمني إن حملة مباحث الآداب تأتي في إطار ملاحقة الظواهر السلبية داخل المجتمع خاصة المتعلقة بالأمور الأخلاقية، مشيرا إلى أن عددا من الوافدات المشبوهات قمن بالهرب من رجال المباحث.

وأفاد المصدر ذاته بأن المقطع المصور لهروبهن وهن شبه عاريات يؤكد أن المنازل التي تم استهدافها ومداهمتها أوكار مشبوهة تبيع المتعة الحرام.

وأكد في سياق حديثه أن جميع الموقوفين في حملة مباحث الآداب من الجنسين سيتم إبعادهم عن البلاد مع إدراج أسمائهم على قوائم غير المصرح لهم بالدخول إلى الكويت مجددا.

وأعرب المصدر عن أمله في أن يقوم ملاك البنايات بدورهم في الوقوف على ما يجري في ممتلكاتهم حتى لا تستغل في أمور غير أخلاقية أو إقامة مصانع خمور.

وأظهر مقطع فيديو متداول عددا من النساء اللواتي حاولن الهرب من خلال القفز من أسطح المباني، فيما ظهرت إحداهن وكأنها تعرضت لإصابة، خلال استهداف الأوكار المشبوهة.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here