لحظات اسقاط الحرس الثوري الإيراني للطائرة الأمريكية في مياه الخليج (فيديو)

لندن ـ “راي اليوم”:

 

 

نشر الحرس الثوري الإيراني فيديو يظهر كيفية إسقاط طائرة التجسس الأمريكية المسيرة فجر يوم الخميس بعد دخولها أجواء البلاد.

 ويأتي نشر الحرس الثوري الإيراني لمشاهد إسقاط الطائرة عقب نشر الدفاع الأمريكية لقطات قالت إنها توثق اللحظات الأولى لإسقاط الحرس الثوري الإيراني.

 

كما نشرت شبكة “NBC” الأمريكية لقطات قالت إنها توثق اللحظات الأولى لإسقاط الحرس الثوري الإيراني، الطائرة الأمريكية في مياه الخليج، اليوم الخميس.

وذكرت الشبكة أن وزارة الدفاع الأمريكية نشرت اللقطات المذكورة.

وأعلنت إيران إسقاطها طائرة مسيرة عسكرية أمريكية قالت إنها كانت تنفذ مهمة تجسس فوق أراضيها، لكن الولايات المتحدة كذبت الرواية الإيرانية وقالت إن الطائرة أسقطت فوق المياه الدولية بهجوم “غير مبرر”.

Print Friendly, PDF & Email

11 تعليقات

  1. امريكيا وايران اصدقاء بالخفاء اعداء امام العالم.
    رساله موجهه الي الخليج وملوكها بقوه الجيش الايراني وتطور الاسلحه التي يمتلكها لاراعبهم واعتمادهم المباشر الي القوه الامريكيه للحماية.
    والاستمرار بابتزاز اموالهم.
    وهنا الكارثه العظمي.

  2. هذا نهاية المطاف لتعالي ترامب اسال الله لكم السلامة والعالم اجمع وان ينصر عباده المظلومين

  3. بعد إسقاط هذه الطائرة التجسسية الأمريكية بصاروخ ايراني عالي الدقة، على دول الخليج اعادة النظر في اعتمادهم على الحماية الأمريكية. لا بد من التعاون المشترك مع إيران في حماية الخليج ودول الخليج، بدون الحاجة لأمريكا ولغيرها، ودفع المليارات لأسلحة أثبتت فشلها… ولا بد للدول العربية أن تضع يدها مع إيران مع المقاومة لتحرير فلسطين والتوقف عن الركض وراء سراب الوعود الأمريكية والصهيونية بتحقيق السلام … والله اكبر

  4. يا إحواننا العرب، يا أمراء الخليج، يا امتنا الاسلامية والعربية، اعتبروا قوة الجمهورية الاسلامية الايرانية قوتكم. ترامب هذا لص لا ينهب ثرواتكم. والله ايران تعتقد ان قوة الدول العربية والاسلامية وقوتها
    تعالوا لتجسيد قوله تعالى: أشدا على الكفار رحماء بينهم

  5. صفعة إيرانية لإدارة ترامب الأمريكية
    نجحت إيران حين فشل العرب…ان تموت واقفا خير لك من العيش مُقعدًا
    يا ليت قومي يعلمون

  6. قوم فارس لا يخافون …بحق رجال …وأصحاب علم و تكنلوجيا …والعرب يستورد العقال وبارع بالمجبوس و المندي

  7. الفرق بين اصحاب العزه والكرامه والشجاعة وبين الجبناء والعبيد والخون اصحاب الكروش والشهوات

  8. هل تريد ايران تحدي ترامب؟؟..خصوصا ان كثير من هذه الطائرات اخترقت المجال الجوي الايراني…ولماذا هذا التصعيد الإيراني متزامنا مع الحرب التجارية الامريكية الصينية؟؟….هل هي بداية عزل وسقوط ترامب ؟…ام بداية نهاية الهيمنة الأمريكية على العالم….هل تريد إيران ان تسقط ترامب أمريكيا وتخدم الحزب الديمقراطي الأمريكي؟؟؟…..هل سقط ترامب بفخ استعراضته….

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here