لجين عمران تهاجم المغنية الأمريكية نيكي ميناج: ما تقدمه ليس فناً بل أمور أخرى (تغريدة)

متابعات: علقت الإعلامية السعودية لجين عمران على خبر إلغاء حفل النجمة الأميركي نيكي ميناج، ضمن إحدى الفعاليات العالمية الخاصة بموسم جدة، معتبرةً أن ما تقدمه الأخيرة ليس فناّ، ولا يستحق الإحترام.

وأعادت عمران نشر خبر إلغاء الحفل “إثر مخالفتها لطبيعة الحفلات الغنائية التي تقام في المملكة العربية السعودية، مضيفة قولها في تغريدة: “صراحة أستغربت جدا في البداية!!! وتوقعت إدراج إسم (نيكي مناج) ضمن الفنانين المشاركين في فعاليات ترفيهية لدينا *إشاعة* مغرضة”.

وتابعت في حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “كون ما تقدمه الست نيكي سواء (لبس، كلمات أغاني، أسلوب رقص) وأمور أخرى لا يندرج تحت مسمى ترفيه على الإطلاق، بل له صفه أخرى لا تستحق الإحترام”.

وكانت مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج أعلنت الثلاثاء انسحابها من حفل مقرر في السعودية الأسبوع المقبل، وذلك دعما لحقوق المرأة والمثليين.

وقالت ميناج في بيان “بعد تفكير متأن قررت عدم المضي قدما في حفلتي المقرر إقامتها بمهرجان جدة العالمي… على الرغم من أنني لم أكن أريد أكثر من أن أقدم عرضي أمام الجمهور في السعودية لكن بعد زيادة إلمامي بالأمور أعتقد أن من المهم بالنسبة لي أن أوضح دعمي لحقوق النساء ومجتمع المثليين وحرية التعبير”.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. هذه شهادة منك على أن من قدم لها الدعوة لم يفعل بسبب الفن الذي تقدمه بل لأسباب لأمور أخرى. انت فعلت مثل المثل القاءل جا يكحلها عماها.

  2. ولو لم تتراجع وتنسحب وقدمت الحفل لشعبك السعودي ،كانت شو حتقدم فن والا أمور أخرى برضو

  3. بعدما طالبت نيكي باحترام حقوق المرأة واحترام حقوق المثليين اصبحت امرأة سيئة ؟!!!
    الم يكن يعلم ابو منشار انه ثقافتها مختلفة عن ثقافتكم وانها من دولة علمانية تؤيد حقوق المثليين ؟؟؟ هذه ثقافتها وهذه هى واضحة منذ زمن طويل لماذا طلب ولي امركم ان تحضر وتغني في السعودية ؟
    بعدما رفضت الحضور الى بلادكم أصبحت امرأة سيئة ؟
    على فكرة نيكي ميناح واضحة مع نفسها اكثر من حكام بلادكم الذين لم نعد نفهم لهم عقيدة او دين او انتماء ولا حتى سياسة الا انهم يريدون الانفتاح والتحرر كما يطلب منهم كوشنر بغض النظر عن كونهم في أقدس بقعة في العالم

  4. سبحان الله
    الحين صار الكل يعلق وتتكلمو عليها وكان السعودية هي التي رفضت ادخالها ومشاركتها
    يا جماعه افهمو السعودية طلبت منها الحضور والتعري ولكن هي التي رفضت مره اخرى هي التي رفضت دعوة السعوديه رغم كل الاغراءات التي قدمت لها
    ليه ما علقت على دعوة السعوديه لها ؟؟؟

  5. ولماذا حكومة بلادك بلاد الحرمين كانت متعاقدة مع نيكي اذا هى لا تقدم فنا بل أمور اخرى ? ؟
    على فكرة انت تسيئين لولاة امرك بطريقة غير مباشرة يا لجين ?

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here