لجنة الانضباط بالاتحاد الاماراتي توقف عمر عبد الرحمن ومبخوت 4 مباريات وتغرمهما 50 ألف درهم

mabkhout

دبي ـ (د ب أ)- قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إيقاف عمر عبدالرحمن لاعب العين والمنتخب الوطني الأول، وعلي مبخوت لاعب نادي الجزيرة والمنتخب الوطني الأول 4 مباريات مع تغريمهما 50 ألف درهم، وكذلك تغريم محمد فوزي لاعب الوحدة والمنتخب الإماراتي الأول40 ألف درهم.

جاء ذلك لعدم التزامهم أثناء بطولة الخليج التي جرت في الكويت منذ أيام (خليجي 23) وتوج المنتخب العماني بلقبها وحل المنتخب الاماراتي وصيفا.

وكان هذا الثلاثي قد خرج من مقر اقامة اللاعبين بالفندق لمدة ساعتين بدون اذن من الجهاز الاداري للمنتخب ليلة المباراة النهائية، وانكشف أمر هؤلاء اللاعبين وامتعض الشارع الكروي الاماراتي مما قاموا به.

ولم تقم اللجنة اليوم بتوقيع أي عقوبة ايقاف على محمد فوزي مثل بقية زملائه كونه كان خارج قائمة المنتخب الوطني حيث أصيب في البطولة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here