لبنى أبيضار المغربية بطلة “الزين لي فيك” تتحول بسبب خطأ الى حفيدة صدام حسين على “الجزيرة”

الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

وقعت قناة “الجزيرة” القطرية في خطأ تسبب لها في موجة من التعليقات الساخرة، حدث ذلك عندما نشرت على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، صورة للممثلة المغربية لبنى أبيضار، على أنها حرير حسين كامل حفيدة الرئيس العراقي السابق صدام حسين.

 وتداولت العديد من المواقع الاخبارية خبر نشر “الجزيرة”، صورة الفنانة المغربية، حيث تلقاها العديد من المعلقين باستغراب كبير، وقد تساءل البعض “متى أصبحت أبيضار عراقية”، منبهين ادارة الصحفة الى الخطأ.

ويشار الى أن لبنى أبيضار بطلة فيلم “الزين لي فيك” التي أثار جدلا كبيرا في المغرب بسبب المشاهد الإباحية التي عرضها، غادرت المغرب على خلفية اعتداء تعرضت له في الشارع.

وسارعت قناة “الجزيرة” الى حذف “الغرافيك” من صفحتها، بعد أن تنبهت الى الخطأ، وجاء في رد لها على أحد التعليقات أنه جرى معالجة الخطأ.

وكشفت حفيدة صدام في تصريحات عن روايات مثيرة حول رحيل عائلتها بعد الاطاحة بصدام والغزو الأميركي للعراق.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. الجزيرة تتصيد في الماء العكر وتشغل الرأي العام العربي بما لا فأىدة فيه

  2. ____ ’’ الزين اللي فيك ’’ تحرج ’’ المهنية اللّي فيك ’’ !!! .. / شاااااااااهد على العصر ؟؟؟

  3. الجزيرة هذا ديدنها ودأبها منذ نشأتها؛ تزييف الحقائق والتدليس وتلفيق الأكاذيب لما يخدم أجندتها وهناك الكثير من الشواهد والمصاديق لما أقول خاصة فيما يختص ويتعلق بالحرب الارهابية الكونية في سوريا وفي حرب ليبيا والحرب في اليمن

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here