لبنان.. اغتيال مسؤول العلاقات العامة بالجماعة الإسلامية المسلحون.. أصابوه بأربع رصاصات في بطنه وفر الفاعلون إلى جهة مجهولة

بيروت /  الاناضول

أعلنت الجماعة الإسلامية في لبنان، الإثنين، اغتيال مسؤولها في بلدة شبعا جنوب لبنان الحدودية مع إسرائيل الشيخ محمد قاسم الجرار، غدرا على يد مسلحين مجهولين.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية، إن مجهولين أطلقوا النار منتصف الليلة الماضية من سلاح حربي على مسؤول العلاقات العامة في الجماعة الإسلامية ومسؤول منطقة شبعا الشيخ محمد جرار على باب مستوصف بلدة شبعا فأردوه على الفور.

وأضافت الوكالة أن المسلحين أصابوه بأربع رصاصات في بطنه وفر الفاعلون إلى جهة مجهولة.

يذكر أن الجرار عُرف بأعماله الخيرية ومساعدة أهالي البلدة وتقديم العون للاجئين السوريين في المجالات الصحية وتقديم الخدمات الطبية.

ونعت “الجماعة الاسلامية” في لبنان في بيان “الشيخ جرار الذي اغتالته يد الغدر والعمالة والخيانة مساء أمس أثناء قيامه بواجبه أمام مستوصف الرحمة الطبي الذي يديره في شبعا”.

وأضاف البيان “وإننا إذ نعاهد الله ونعاهد الشيخ محمد على الثبات على درب الجماعه ونهجها في نصرة المظلوم ومقاومة الاحتلال وتحرير الأرض والأخذ على يد المفسدين والاقتصاص من اليد المجرمة الغادرة”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. لم افهم من تقصدون بالجماعة الاسلامية في لبنان ؟!!! تقصدون الاخوان المسلمين ؟
    على كل حال الله يرحمه

  2. SORRY FOR THIS CRIME AGAINST HUMANITY …..KILLING IS STUPID POLICY …WELL INVESTIGATION MUST BE DONE …. TO ACHIEVE JUSTIFICATION ….. THIS IS AGAINST OUR SECURITY TOOO

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here