لبنان :ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 2419

 

بيروت ـ ( د ب أ ) ارتفع عدد الاصابات بفيروس “كورونا” في لبنان اليوم الاثنين إلى2419 إصابة بعد تسجيل 85 إصابة جديدة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، فيما استقر عدد الوفيات على .36

وأعلنت وزارة الصحة العامة اللبنانية في تقريرها اليومي، حول مستجدات فيروس “كورونا” أنه تم خلال الأربع والعشرين ساعة المنصرمة تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس “كورونا ” المستجد، 77 منها من بين المقيمبن، و 8 من بين الوافدين اللبنانيين ما يرفع عدد الإصابات إلى 2419 إصابة منذ 21 شباط/ فبراير الماضي.

وأضافت الوزارة أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة جديدة خلال الأربع والعشرين ساعة المنصرمة، ليستقر عدد الوفيات عند 36 منذ 21 شباط/ فيراير الماضي.

وبلغ عدد الحالات الحرجة9 حالات، بحسب الموقع الرسمي لوزارة الإعلام المخصص لمتابعة أخبار فيروس “كورونا”، فيما بلغ عدد حالات الشفاء 1423 .

وكان مجلس الوزراء قد أعلن في جلسة طارئة انعقدت في 15 آذار /مارس الماضي، التعبئة العامة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، ومددت التعبئة العامة حتى 2 آب/أغسطس المقبل ضمناً.

واستأنف مطار رفيق الحريري الدولي ( مطار بيروت) منذ بداية تموز /يوليو الحالي حركة الملاحة الجوية من وإلى لبنان. على أن يستقبل المطار 10% من قدرته الاستيعابية في المرحلة الأولى ليتم تقييم النتائج على واقع انتشار فيروس “كورونا”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here