لالانا لاعب ليفربول يشيد بالفوز على بيرنلي.. وكلوب يعترض على الهدف الأول للضيوف

لندن- (د ب أ): أكد آدم لالانا لاعب فريق ليفربول، أن فريقه كان يتعين عليه الفوز على ضيفه بيرنلي حتى يبقي على آماله في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، لاسيما عقب فوز مانشستر سيتي 3 / 1 على ضيفه واتفورد أمس السبت.

واستعاد ليفربول نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية، بعدما حقق فوزا مثيرا 4 / 2 على بيرنلي اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين للدوري الانجليزي، ليرفع رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة خلف مانشستر سيتي (المتصدر) قبل ثماني مراحل على انتهاء البطولة.

وقال لالانا عقب المباراة “كان ينبغي علينا أن نقدم أداء احترافيا خاصة عقب فوز مانشستر سيتي على واتفورد أمس”.

أضاف لاعب ليفربول “أعتقد أننا أظهرنا شخصية رائعة بعد تأخرنا بهدف مبكر واستحقينا الفوز في النهاية”.

وتقدم بيرنلي بهدف مثير للجدل عن طريق لاعبه أشلي ويستوود في الدقيقة السادسة من ركلة ركنية، حيث بدا أن أليسون باكير، حارس مرمى ليفربول تعرض للإعاقة من قبل جيمس تاركوفيسكي مهاجم الضيوف.

وانتفض ليفربول سريعا بعدما أحرز روبيرتو فيرمينو هدف التعادل، الذي أعقبه الهدف الثاني عن طريق السنغالي ساديو ماني، قبل أن يعود فيرمينو لهز الشباك من جديد مسجلا الهدف الثالث في الشوط الثاني، الذي شهد هدف تقليص الفارق لبيرنلي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، غير أن ماني أعاد فارق الهدفين مرة أخرى، بتسجيله الهدف الرابع لليفربول.

من جانبه، أعرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول اعتراضه على احتساب الهدف الأول لبيرنلي، حيث قال لهيئة الإذاعة البريطانية(بي بي سي ) عقب اللقاء “معظم الدول لا تسمح بتسجيل مثل هذا النوع من الأهداف. لا يمكن لأحد أن يتدخل مع حارس المرمى في منطقة الست ياردات”.

بهذا الانتصار، أعاد ليفربول البسمة إلى وجوه جماهيره التي تعرضت للإحباط عقب تعادل الفريق المخيب بدون أهداف مع مضيفه إيفرتون في المرحلة الماضية بالبطولة، كما طمأن نجوم الفريق محبيهم على جاهزيتهم قبل المواجهة المنتظرة مع بايرن ميونخ الألماني.

ويحل ليفربول ضيفا على بايرن يوم الأربعاء القادم في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يكفي الفريق الانجليزي التعادل الإيجابي بأي نتيجة من أجل التأهل لدور الثمانية في المسابقة القارية، عقب انتهاء لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي على ملعب (آنفيلد) معقل ليفربول الشهر الماضي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here