لافروف يصل الكويت وسيلتقي القيادة السياسية في ثالث محطات جولته الخليجية التي استهلها من قطر وتشمل أيضا الإمارات وتستمر حتى الخميس

الكويت/محمد عبدالغفار/الأناضول – وصل إلى الكويت، الثلاثاء، وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، في ثالث محطات جولته الخليجية التي استهلها من قطر الإثنين ثم طار منها إلى السعودية.

وكان في استقبال لافروف، نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير أيهم عبداللطيف العمر ، وسفير الكويت لدى موسكو عبدالعزيز العدواني، وفق وكالة الأنباء الكويتية الرسمية.
والكويت هي المحطة الثالثة في جولة وزير الخارجية الروسي التي تشمل أيضا الإمارات وتستمر حتى الخميس.

وكانت مصادر دبلوماسية كويتية مطلعة، قالت في وقت سابق للأناضول إن لافروف سيلتقي القيادة السياسية الكويتية، الأربعاء.

وأوضحت أن لافروف سيبحث ملفات إقليمية عديدة، أبرزها اليمني والسوري والليبي، إضافة إلى مستقبل العلاقات الخليجية ـ الإيرانية، وتفعيل الاتفاقيات المبرمة بين البلدين. وفي وقت سابق اليوم، بحث لافروف، مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here