لأول مرة “حزب الله” يعرض ترسانته الجوية

بيروت ـ متابعات: نشر الإعلام الحربي المركزي التابع لـ “حزب الله” اللبناني على صفحته الرسمية على “تويتر” صورا كشفت من خلاله على ترسانته الجوية التي يمتلكها، وجاء ذلك بمناسبة الذكرى الثانية عشر لحرب تموز ضد إسرائيل.

وقد علق الإعلام المركزي الحربي على صور، قائلا: “في أجواء الذكرى الثانية عشر لـنصر تموز، عرضت المقاومة الإسلامية في معلم مليتا السياحي جنوب لبنان، عدداً من الطائرات المسيرة التي كانت قد استخدمتها في أوقات سابقة”.

كما كشف موقع “العهد” الإخباري التابع لـ “حزب الله” عن أنواع الطائرات الموجودة والتي أصبحت بمتناول الجميع لمشاهدتها بعد قيام الحزب بعرضها في معرض المقاومة الدائم في بلدة مليتا الجنوبية في لبنان.

وتم إضافة سرب من الطائرات المسيرة للمقاومة ممهورة بشعار “القوة الجوية” يكشف للمرة الأولى ومنها طائرات مرصاد 1 و2 وأسراب أخرى شاركت في حرب تموز 2006.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

8 تعليقات

  1. تحية من الجزائر الى حزب الله نرفع لك القبعة .. اللهم انصر الاسلام والمسلمين يارب العالمين .

  2. حزب مناضل عظيم لا يمكن إلا أن نرفع قبعاتنا وعُقُلنا تحية واحتراما له ولشهدائه وقيادته وأنصاره ومؤيديه. لكم المجد والخلود والنصر على طريق تحرير فلسطيننا الحبيبة.

  3. كانت هزيمة محقة مروعة تلقاها الكيان الصهيوني الدموي الفاجر 2006 … وما رميت إذا رميت ولكن الله رمى!

  4. تحية لك ايها الحزب المقاوم تحية لك يا من حافظت على شرف العروبة. المجد لشهدائك الابرار

  5. الله يبارك و يزيدكم قوة انشاء الله جميل هذا العرض لتراه الصهاينة و اتباع الصهاينة من العرب و الغرب

  6. باسمه تعالي
    انشاء الله سينتصر حزب الله اللبناني علي اسرائيل اللقيطه و علي المتصهينون العرب الذين لديهم سفارات عربيه في بلادهم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here