كيم كارداشيان تجمد حسابيها على فيسبوك وإنستجرام

واشنطن ـ (د ب أ) – أعلنت كيم كارداشيان ويست نجمة تليفزيون الواقع الثلاثاء أنها ستجمد حسابيها على فيسبوك وإنستجرام لمدة يوم واحد، احتجاجا على انتشار خطاب الكراهية والتضليل المعلوماتي على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتبت كيم في منشور عبر حسابها على تويتر: “أحب أن أتواصل معكم مباشرة عبر إنستجرام وفيسبوك، لكن لا يمكنني الجلوس والبقاء صامتة بينما تستمر هذه المنصات في السماح بنشر الكراهية والدعاية والمعلومات المضللة – التي أنشأتها المجموعات لبث الانقسام وتقسيم أمريكا”.

وسيتم ذلك الاحتجاج اليوم الأربعاء ضمن حملة “أوقفوا الكراهية من أجل الربح”، وهو ائتلاف لجماعات الحقوق المدنية التي أدت إلى مقاطعة لإعلانات فيسبوك لمدة شهر خلال الصيف.

ويقول الائتلاف إنه يريد من فيسبوك اتخاذ “خطوات منطقية للتصدي لتفشي العنصرية والتضليل والكراهية” التي يتم مشاركتها على منصتها.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. ليوم واحد؟ ههههه. غريب أمر هؤلاء المشاهير. هي فقط تبحث عن مزيد من لفت الإهتمام.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here