كيف الورء؟”.. أكثر  سؤال تجول بين الاردنيين مؤخرا على لسان”الملكة رانيا العبدالله” (فيديوهات)

عمان – “رأي اليوم”:

تردد سؤال صغير  على لسان الاردنيين بصورة عاصفة خلال الايام الاربعة الماضية حتى وصل الأمر لإن تقرر الملكة رانيا العبدالله وهي اصلا صاحبة السؤال طرحه علنا وعلى الشعب الاردني وبعنوان.”كيف الورء”؟.

الملكة وخلال تواجدها مع نخية من فعاليات مدينة الطفيلة جنوبي المملكة  قالت امام الحضور انها تعرف بأن الجميع لديه نفس السؤال وما أن رددت الملكة السؤال: كيف الورء؟.. حتى ضجت القاعة بالضحك والتصفيق.

 الملكة كانت اصلا قد سألت في شريط فيديو لإفطار عائلي في منزلها نفس السؤال لإبنها ولي العهد وإبنتها الاميرة سلمى ولزوجها الملك عبدالله الثاني.

في الفيديو للأفطار العائلي كانت الملك تسكب  طبخة “ورق العنب” لأولادها وتسأل زوجها:كيف الورء؟.

وسرعان ما بدأ الاردنيون بالالاف يطرحون نفس السؤال على منصات التواصل الاجتماعي قبل ان تظهر الملكة مرونة وهي تكرر بدعابة السؤال.

Print Friendly, PDF & Email

11 تعليقات

  1. الله يحفظ جلالتك ويحفظ جلاله الملك ولي العهد والاميرات من كل شر ومكروه ويسلمو اديكي جلالة الملكه والله من عالي سماه ينصركم ويبعد الشر عنكم دائما وابدا بحبكم كتير

  2. كل الحب والاحترام والتقدير لجلالة الملكة رانيا فيديو رائع..

  3. ملكتنا ترفع الراس وهي افضل شخصية عربية عامة ويكفي تواضعها، حفظ الله الاردن والملك والملكة

  4. ,
    — جماعه التسحيج الالكتروني خِفّو شوي ولازمكم دورات تحسين اداء ، ضرركم للملكه اكثر من نفعكم .
    ،
    .

  5. لك كل الاحترام ياصاحبة الجلالة وادامك الله وحفظ سيدنا جلالة الملك عبد الله الثاني…
    إن الأسرة الملكية الهاشمية لها في القلوب كل المحبة والولاء دوما وابدا…
    إن هذا التواضع الذي ابدته حضرة صاحبة الجلالة كزوجة وأم عنوان فخر لنا جميعا الف تحية وتقدير سيدتي.

  6. فعلا تستحق ان تكون ملكه وعن جداره
    وتستحق ان تمثل الاردن في المحافل الدوليه لانها فرضت نفسها غلى المحافل الدوليه بكلاما العفوي الصادق وبعقلها المتفتح النير وباناقتها
    اقولها وبصدق اللهم احفظ الملكه رانيا من كل مكروه وابعد عنها الحاقدين وابقيها تحت جناح الملك عبدالله ادامه الله ورعاه
    كلامي والله ما هو (تسحيج) بس كلام واحد مقتنع بالملكه رانيا وفعلا الملك احسن الاختيار شاء من شاء وابى من ابى

  7. الملكة رانيا العبدالله(ام الأردنيين) لها كل الحب والاحترام. حفظكم الله.

  8. المجلات الاوربيه اصدق انباء من الكتب , ما ينشر فيها واضح بالصور ولا يحتاج اي تاويل او تحريف. نتحدث عن سلوك بغض النظر عن الاصول.

  9. كل الحب والتقدير لجلالة الملكة رانيا كم شعرنا بالسعادة ونحن نشاهد الفيديو الجميل افطار سيدنا الغالي مع عائلته التى تعيش في قلوبنا ونحن نرى التواضع والبساطة والألفة والحنان في هذه العائلة يعيش كأي مواطن عادي دون اسراف او تبذير حمى الله الاردن وقيادته

  10. منتهى الذكاء ، ردا على التهكم السخيف لأصحاب العقول المريضه الحاقده . سؤالها لعائلتها هو دليل على تواضعها وأصالتها وطبيعتها البسيطه مع زوجها وأولادها ، كان من الممكن أن تجلس على المائده وتأمر الخدم والحشم بتقديم الطعام على مختلف أنواعه كما تفعل الملكات ، لكنها أعقل وارفع وأعلى مستوى من ذلك .

  11. لا زلت مقتنع ان الملكة لا علاقة لها باي قرار سياسي بل ومتأكد ان المعركة شنت عليها مبكرا ففي بداية حكم الملك عبدالله كانت مستهدفة بالهتافات العنصرية دون اي سبب او داعي ولم يكن قد ظهر اسم احد من عائلتها الى السطح ثم انتقلو الى فصل جديد وهي قصة ملابسها وايضا قبل ان يذكر اسم عائلتها وربطهم بقضايا فساد كاذبة هلامية لا تستند الى اي حقيقية سوى لمخطط ممنهج يهدف الاساءة للملك والنيل من شعبيته وللاسف اشتغل على ذلك اناس كثر سياسين بل ومقربين من النظام ووجهو بعض اتباعهم من الحراكيين في طرح اسمها والهجوم عليها بسبب او بدون …..الخلاصة هؤلاء حاقدين مريضين نفسيا بعقدة النقص واذا بتسألوني ليش بقلكو لانو احنا الاردنيين لم نتعود الاساءة للاعراض وحتى وان اخطأت زوجة فلم يكن من تقاليدنا وعاداتنا مخاطبة المرأة بل نخاطب زوجها هذا في العرف والتقاليد الاردنية فما بالكم عند الحديث عن ملكة وام ولي العهد ؟؟؟؟في النهاية اقول لجلالة الملكة والله لو تطعمينهم جميعا ..ورء … لن يكفو عن الهجوم فهدفهم معروف وهو استهداف مؤسسة العرش المتمثلة بجلالة الملك وولي العهد ولكنهم خابو وخسرو والايام بيننا كما يردد دائما مناضلنا عطوان

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here