كيف استقبل جمهور نانسي عجرم الفنانة اللبنانية في أول حفل بعد حادث القتل… فيديو

أحيت المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، الجمعة، حفلا غنائيا في استاد القاهرة الدولي، احتفالا بعيد الحب “فالنتاين”، في أول مواجهة لها مع جمهورها بعد حادث القتل بداخل منزلها قبل شهر.

وقوبلت الفنانة الشهيرة بحفاوة شديدة من جانب الجمهور، الذي تفاعل معها، وغنت له عددا من أشهر أغنياتها، ومنها “أخاصمك آه” و”أنا مصري”.

وحرصت نانسي عجرم على مصافحة الجمهور من خلف الأسوار الشائكة في الاستاد، والسماح له بالتقاط صور لها من هواتفه الذكية.

وشارك نانسي عجرم إحياء حفل عيد الحب في القاهرة، الفنان تامر حسني، والمطربة ساندي، والمطرب اللبناني وائل جسار.

وعبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، شاركت نانسي عجرم، صورة لإطلالتها في حفل استاد القاهرة الدولي، وغردت معها: “ليلة حب حلوة مثل قلوبكم”.

يشار إلى أن المحامية رهاب بيطار، وكيل أسرة محمد الموسى، قتيل فيلا نانسي عجرم، أعلنت عبر حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، الخميس، أنها تقدمت بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية، وافق القاضي منصور على تعيينها.

View this post on Instagram

The real meaning of real stardom professional talent ,loving ,modesty and spreading happiness 🙌😍🌟💙👑 100.000 people ✌️💥💥🇪🇬 @nancyajram in #Cairo ⁧‫#القاهرة‬⁩ ⁧‫#استاد_القاهرة‬⁩ ‎ #نانسي_في_القاهرة __ – #AlbiYaAlbi #One3ajarem #NancyAjram #BestIdolNA #TheQueenofhearts #LegendStar #Queenofpopmusic #spreadthenancylove #soproudofnancyajram #InternationalArtist #3ajarem #NancyAjramLovers #NancyAjramClub #NancyAjramFans ‎ ‎#نانسي_عجرم #نانسيات #ملكة_القلوب #ملكة_التواضع #فراشة_الغناء_العربي #سفيرة_النوايا_الحسنة #معشوقة_الجماهير #نانسي_عجرم_الرقم_الصعب #نجمة_الاجيال #أميرة_الغناء_العربي #أميرة_المسرح #عجارم

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on

View this post on Instagram

– من حفل الجماهيري المصري والعربي للنجمة العالمية نانسي عجرم في القاهرة #مصر على ستاد القاهرة الدولي بحضور 100 ألف شخص 🙌😍⁦✌️⁩💥💥⁦🇪🇬⁩👑 #Cairo ⁧‫#القاهرة‬⁩ ⁧‫#استاد_القاهرة‬⁩ ‎ #نانسي_في_القاهرة __ – #One3ajarem #NancyAjram #BestIdolNA #TheQueenofhearts #LegendStar #Queenofpopmusic #spreadthenancylove #soproudofnancyajram #InternationalArtist #3ajarem #NancyAjramLovers #NancyAjramClub #NancyAjramFans ‎ ‎#نانسي_عجرم #نانسيات #ملكة_القلوب #ملكة_التواضع #فراشة_الغناء_العربي #سفيرة_النوايا_الحسنة #معشوقة_الجماهير #نانسي_عجرم_الرقم_الصعب #نجمة_الاجيال #أميرة_الغناء_العربي #أميرة_المسرح #عجارم

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on

كما أشارت إلى أنه ‏سيرافق الأطباء الشرعيين، طبيب شرعي سوري، أثناء فحص الجثة.

وتعرضت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان لـ”محاولة سرقة”، وفقا لرواية نانسي وزوجها، من قبل محمد حسن الموسى، انتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

ووفقا لقناة “إل بي سي”، كشفت التحقيقات عن أن القتيل بحث عن النجمتين نجوى كرم وهيفاء وهبي، عبر الإنترنت، وسعى لمعرفة مكان إقامتهما.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. “وماربك بظلام للعبيد”! هل خرجت هذه الأمواج البشرية لنصرة القدس ؟ لنصرة اليمن؟ …..؟ ولا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.

  2. Abd
    يبدو أنك من ثوار الناتو
    هدي أعصابك يا رجل
    ماحدا بيكره نانسي ولا بيقدر يكره الفنانة الرقيقة نانسي
    فقط نريد إظهار الحقيقة وانصاف المغدور اذا كان برئ لانه لم نسمع عن لص تم قتله عاريا ب ١٨ طلقة منها واحدة تحت الإبط وثلاث في المؤخرة
    نحن لا نريد الا الحق ودعم المظلوم واظهار تفاصيل هذه الجريمة الغامضة والتي ازدادت غموضا بعد تقرير الطب الشرعي المنقوص
    حرام اطفال القتيل يعيشون وسط هذه الشائعات المدمرة اذا كان والدهم مظلوم

  3. اللهم انصر نانسي على أعداءها اللهم اسحقهم سحقاً وارنا فيهم عجائب قدرتك يا رب العالمين

  4. يبدو انه اغلب الحضور هم جمهور تامر حسني وعن عمد تم وضع نانسي لتغني قبل الفنان تامر حسني
    على كل حال القاتل هو زوجها احتمال هى لا تعلم تفاصيل علاقة القاتل بالقتيل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here