كيسنجر.. ومؤامرة الكورونا

 

 

الدكتور عصام مرعي

لعلنا ونحن نخطو باتجاه عالم جديد غريب مجهول، يتحتم علينا ان نستقرىء واحده من ظواهرالواقع ونرصدها كما نراها،، ومن ثم ننطلق منها بربط منطقي معقول الى ماسيكون عليه العالم الجديد مابعد الكورونا،، ونقبل النتائج مهما بدت في ظاهرها غريبه أو مقلقه وربما جدا مرعبة!!

لن أتناول في هذه المقاله تأثير الكورونا على الاقتصاد والمال والاعمال، بل سوف اركز على الادارة الجديده التي يتوخاها ثلة من البشر لادارة سكان العالم.

لتكن بداية الحديث عن الاهتمام العالمي منذ مدة طويلة بعلاقة حجم سكان العالم الامثل بالموارد الغذائيه . لقد  استأثر هذا الموضوع باهتمام المفكرين والاقتصاديين والموسسات العامة والخاصه منذ قديم الزمان،،

ونشير في هذا المقام الى بعض هذه الاهتمامات بالاشارة الى الاجتماع الذي ضم الكثير من هولاء المهتمين في بداية الثلاثينات من القرن الماضي في مدينة كوكيوك في المكسيك حيث أدخلوا البيانات الخاصه بنمو السكان على عدة سنوات مع البيانات الخاصه بالموارد الغذائية اللازمه خلال الفترة ذاتها، وانطلقوا وفق معادلات احصائيه الربط بين المعلومات واستقصاء تجاهها لعدة سنوات ماضيه ، وتوصلوا الى ضرورة الحد من النمو السكاني في العالم والا فان المجاعة والامراض الخبيثه هي النهاية الحتميه المتوقعه لهذا الخلل بين كثرة السكان والموارد النادرة، كما نشير ايضا الى اجتماع اخر للدلالة على هذا الاهتمام وهو اجتماع الموتمر الدولي للسكان في مدينة مكسيكو عام 1984  حيث أكد المجتمعون أن الزياده السكانيه توثر بصورة سلبيه على رخاء الافراد وصحتهم وخاصة في الدول الناميه والفقيره التي لازالت تعاني من افة التكاثر السكاني،،

واستمر الاهتمام بحجم السكان ورفاهية الانسان من خلال موتمرات عديده كان أهمها موتمر بالي في اندونيسيا عام 1992 والذي ضم عددا من دول اسيا والباسفيك لبحث علاقة التنميه بعدد السكان وحددوا هدفا استراتيجيا بالحد من انجاب للمرأة الواحده بحيث لايزيد عن  2.2 من الاولاد قبل عام 2010 .

 ما أريد ان اخلص اليه ان الخلل بين عدد السكان  والموارد المتاحة في العالم هو موضوع قديم ومستمر،، لدرجة انهم اعتبروا الحروب العالمية والافات المرضيه نعمة للانسانيه لانها تنهي الخلل الموجود بين كثرةعدد السكان وبين ندرة الموارد المتاحه.

ننتقل الان الى موضوع اخر  لاعلاقة بينه وبين النمو السكاني وهو انهيار الاتحاد السوفياتي في 25 سبتمبر 1991 حين أعلنت احدى عشر دولة خروجها من هذا الاتحاد،،احتفلت الولايات المتحده حينها بانتصارها على الاتحاد السوفياتي وخرج هنرى كيسنجر الذي كان وزير خارجية الولايات المتحده الامريكيه سابقا ليعلن أن العدو الذي يستحق ان تتفرغ له الولايات المتحده والعالم اجمع هو الاسلام،،

وفي مقابلة مدوية أعلن كيسنجر حديثا “أن الحرب العالمية الثالثة باتت على الابواب وايران ستكون هي ضربة البداية في تلك الحرب وعلى اسرائيل ان تقتل خلالها أكبر عدد ممكن من العرب وتحتل نصف الشرق الاوسط” (1)

كل ماورد أعلاه هو الواقع الحقيقي كما نراه وكما قرأناه وكما سمعنا عنه،، والان لننتقل الى عالم جديد هو اقرب الى الخيال،، وربما بعد استيعابه نصل الى الحقيقه التي يسعى بعض المتامرين على البشريه تحقيقها بأي صورة من الصور.

ظهرت خلال فترة الكورونا بعض الاقاويل والنظريات نذكر منها مايلي:

  • ان هناك مشاريع يشترك بها كل من هنرى كيسنجر وعملاق عالم الكمبوتر بيل جيتس لتطعيم كافة سكان العالم بطعم خاص على صيغة شريحه بحجم حبة الرز يتمكنون من خلالها تحويل كل انسان الى كمبيوتر يتم التحكم به عن طريق مجموعة مركزيه عالميه،، وهناك ادعاء ان وباء الكورونا سيكون واحدا من الحجج القويه التي سوف يتذرع بها المتامرون للضغط نحو استخدام هذا الطعم الخبيث.(2)

  • ان الشريحة سوف تتضمن كل مايتعلق بحاملها من حيث وضعه المالي والاجتماعي وديانته وعرقه وما شابه.

  • سوف تركز الولايات المتحده على الا تترك اي انسان يعيش في هذا العالم دون تطعيمه بهذه الشريحه بكل وسائل الاغراءات/الضغوطات الممكنه ،

  • ان المجموعة المركزيه سوف تتمكن من التحكم في كافة الشوون الماليه والاقتصاديه والاجتماعيه لسكان العالم عن طريق الشرائح الموجوده تحت الجلد ،، حتى انهم يستطيعون التحكم بانهاء حياتهم واجبارهم على تنفيذ اوامر تصدرلأي منهم  بواسطة موجات كهرومغناطيسيه لتنفيذها بغض النظر عن رضاهم او عدم رضاهم بالامر الذي يطلب منهم تنفيذه. كما ان هذه المجموعة سوف تتمكن من تحويل اي مبالغ تريدها من حساباتك البنكيه دون الرجوع الي اصحابها.(3)

  • قامت الدكتوره جودي بيكونيتز بالتأكيد على أن التطعيم الذي سيتم حقن كافة سكان العالم به هو تطعيم سام وخطير على حياة الانسان وسوف يودي الى تدمير دماغ الأطفال.(4)

  • تقوم الولايات المتحده لاسباب مجهوله الايعاز والضغط على الجهات الصحيه بالمبالغه وبتضخيم احصائيات الاموات من الكورونا !!(5)

  • تم الاعلان في 20/4/2020 عن قانون جديد في المملكه المتحدة تم بموجبه تعديل قانون الصحه العامه رقم 1984 واصبح من حق الدوله ان تجبر اي مريض على اخذ تطعيم ضد اي مرض بموافقته او بدون ذلك ، ويعتبر رفض اي شخص على اخذ التطعيم مخالفه تستدعي القاء القبض على المريض بدون اذن من محكمة او اية جهة أخرى.(6)

وحتى نستوعب المزيج السحري من عملية الخلط بين الواقع والخيال نقول،،

  1. ان كيسنجر هو الحلقه المشتركه بين عالم الحقيقه الذي يتامر من خلاله مع بيل جيتس لصياغة شكل التحكم بالبشر في المستقبل

  2. ان كيسنجر هو جزء من المجموعة التي سوف تتمكن من خلال الخبرة الفنيه لبيل جيتس من التحكم بالمجموعات الرقميه كيفما يشاء،،

وللتوضيح بصورة أكثر فقد ظهرموخرا اعلان في امريكا يضع حلا سحريا للحلم الاسرائيلي و للصراع القائم في منطقة الشرق الاوسط بأن تكون هناك  دولة اسرائيليه واحده تحكم كافة الدول العربيه بدون استثناء. فاذا أرادت الجهة المركزية تنفيذ ذلك فانها تستطيع بأمر واحد  عن طريق الشرائط الالكترونيه التي تتحكم بها تنفيذ ذلك دون الحاجه لجندي او طائرة او قنبله لتحقيق ذلك.

ان مانواجهه تعريف جديد لمعنى القوة والسيطره الكامله على كافة شعوب العالم.  ولذلك هناك اسئلة هامه يجب ان نحدد اجابات لها. اذكر بعضا من هذه الاسئله على سبيل المثال لاالحصر،،كيف يمكن لدول العالم وممثليها محاربة هذا الخطر الكبير الذي يهدد وجودهم وقد يكون فيه فناءهم قبل فوات الأوان !! كيف نستطيع أن نواجه هذا الاستعمار الجديد الذي يقودنا نحو المجهول ،،وهل لدينا القدره والرغبه والحكمة والشجاعة  لتنفيذ ذلك؟! كيف يمكن أن نجمع قوانا لنكون مستعدين لمواجهة المجاهيل والمتغيرات التي تواجهنا والاعصار الشديد الذي يهددنا من مختلف الاتجاهات . ألا يستحق الامر ان تتوجه الموسسات الدوليه لتقنين العلاقه بين التقدم التكنولوجي وحرية الانسان؟!

وهناك بادرة خير بدأت باحتجاج ومظاهرات في سويسرا يرفض فيها الشعب الخضوع للمخطط الوارد في هذه المقاله لتحويل البشر الى مجرد قطيع يوجه لخدمة مجموعة من المجرمين!!

المراجع

  • كيسنجر، الحرب العالمية الثالثة قادمة والمسلمون سيتحولون فيها الى رماد، بوابة افريقيا الاخباريه- وكالات، 13مايو 2017

  • هاله حمصي، ما أهمية التحذير من شريحة ID2020 ، النهار 21 ابريل 2020

  • ارتيوم كابشوك، كورونا بين العلاج والموامرة، كشاف 22 مارس 2020

  • ديفي البا ، VIRUS CONSPIRACITSTS ELEVATE A NEW CHAMPION، نيويورك تايمز، 9 مايو 2020

  • Tina nguyen,; TRUMP BOOSTERS DON’T BELIEVE THE CORONVIRUS DEATH TOLL, Politico, , 5 July 2020

  • Sidley Austin, COVID-19 CONTROL MEASURES-UK POLICE POWERS,Commercial litigation and Disputes Update, 31 March 2020

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

22 تعليقات

  1. خلينا نسلم بان الكلام يسير في طريقه للتطبيق. لكن الكل يعلم ان هناك من الهاكرز الموجودين في كل البلاد الذين بمقدورهم عمل برامج لتغيير برمجه تلك الشرائح او تعطيلها او تفكيك شيفرتها ومن ثم قلب الموازين ضد من اخترع تلك الشرائح المزعمه امثال بيل غيبتس.

  2. ردا على سوال السيد الشرفا عن مولفات الكاتب
    نشر العديد من الكتب العلميه ومئات المقالات باللغتين العربيه والإنجليزيه في مجلات مهنيه متخصصه على مستوى العالم، منها على سبيل المثال:

    كتابة قواعد التدقيق الشامل باللغه العربيه والإنجليزيه لديوان المراقبه العامه في المملكه العربيه السعوديه (1982م ) .
    كتابة معايير التدقيق والمراجعه لمؤسسة انتوساي باللغه الإنجليزيه والتي تُرجمت بعد إعتمادها الى خمس لغات عالميه لتقيم الإسترشاد بها في كافة الأجهزه الرقابيه العليا في العالم
    القواعد الاخلاقيه للشركات العائليه، دراسة نشرتها الغرفه التجاريه في جده عام 2000
    “Auditing Standards for Computerized Management Information Systems.” Presented at the Symposium of Computerized Management Information Systems Held in Sydney, Australia (April, 1986).
    “Forecasting Sales Numbers by Time Series Models” with Wig De-Moville, Texas Tech University, Lubbock, Texas, 1978.
    “In Search Of An Accounting Identity For Postwar Iraq: A Framework For An Acccounting Profession,” A paper presented in Chicago, With Jack Elfrink in March 2004.
    “A suggested Code of Professional Codes & Ethics for family business.” Published by the Saudi Chamber of Commerce in Jeddah, Saudi Arabia in October 2000.

  3. اغراراو
    عندنا هنا فى المغرب الاقصى حكاية تروى قصة احد اليهود المغاربة فى عهد احد الملوك الاقوياء الذى اتخذ من فاس عاصمة له وكانت دولته قوية بحيث شكلت امبراطورية ترهب اوروبا والعثمانيين على السواء
    وحيث ما تكون القوة فاليهود فى الكواليس يتامرون للاستفادة لكن لم يجدوا منفذا عند هذا السلطان حينها.وذات ليلة مقمرة طلع احد هؤلاء اليهود الجبل الذى يطل على فاس واستقبل فاس بمؤخرته يريد قضاء حاجته وبينما هو كذالك قال اه لو كنت يا مؤخرتى مدفعا لهدمت فاس على رؤوس اهلها.
    لقد ذكرنى هذا بكسينجر واحلامه هذا العجوز الذى باع روحه للشيطان يظن ان الارض ليس لها مولى لا يغفل عنها لحظة.
    فليمكر قدرما يستطيع ولا يحيق المكر السيئ الا باهله .وعلى قدر مكرهم لن يتعدوا قدر الله فى ارضه وفى خلقه.
    مهموم من المغرب

  4. السلام عليكم..السلام عليكم..كل مؤمن يؤمن بقوة الله و جبروته و قدرته على نصر عباده المتقين يضحك حينما يسمع أو يقرأ كلاما له صبغة إنهزامية! و أن هؤلاء البشر أصبحوا أربابا و العياذ بالله! بما أنكم تقولون أنها حرب بيولوجية أو مؤامرة على المسضعفين حتى صورهم البعض(أي جنود الدجال الأعور) أنهم يتحكمون في مصائر الناس! و يؤمنون بوحيهم الشيطاني الذي ملؤوا به وسائل التواصل أو شبكة العنكبوب و (” وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُون ”) كما في قوله الله سبحانه.إن من يتوكل على الله لا غالب له، فلا داعي للخوف و الهلع و أنصتوا جيدا و تدبروا قول خالقكم: (” إِنَّمَا ذَٰلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلَا تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (”). كثير من الناس يقرؤون كتاب الله و لكنهم لا يفقهوه فيصبحوا بسبب ذلك فريسة للشياطين ألم يقل عز من قائل: (” الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ . فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ”)..فمن كان مع الله فالله معه و لن يضره لا كورونا و لا شيطان و لا دجال أعور و لا هم يحزنون..سبب هوان المسلمين أن أغلبيتهم يؤمنون بألسنتهم و قلوبهم خراب من الهدى،و لهذا السبب خبت ريحهم ..فمن أراد أن ينجو من هذه الوساوس و يمشي مطمئنا على صراط مستقيم فلا يشغل باله كثيرا بهذه الأراجيف و يعبد ربه حق العبادة حتى يرحل من هذه الحياة الدنيا ،و لا يخشى أحدا إلا الله: (” الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّهَ ۗ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ حَسِيبًا ”)..فلا أحد باستطاعته أن يضرك أو ينفعك إلا إن يشاء ربك :(”وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ ۚ قُلْ أَفَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ إِنْ أَرَادَنِيَ اللَّهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنَّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ ۚ قُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ ۖ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ .. ”) ألا هل بلغنا اللهم فاشهد.. و السلا على من إتبع الهدى..

  5. كل ما نحتاجه هو نفض أنفسنا من التبعية وموالاة العدو من قريب وبعيد … لابد لنا وان نعي كلمة “لا” وتقولها بقوة دون تردد لكل طامع متجبر مستكبر … ربنا خلقنا أحرارا وجعل لنا حرية الاختيار حتى في مسألة التسليم والايمان بالله … اذا كان الشيطان على باطل ولم يخضع لأمر الله بالسجود لآدم عليه السلام وتحاور مع الله وهو على باطل وان كان له عقاب في الآخرة …رب العزة يقول لا إكراه في الدين رغم أنه الحق وأمر السماء يعني لن يجبر أحدا على اعتناق الإسلام مكرها رغم انفه رغم أنه دين الله الوحيد الذي يقبله في الارض .. والآية تقول في سورة الكافرون لكم دينكم ولي دين ….لماذا لا نقدر على النطق بحرفين “لا” بل نقبل ونبقى كالصم أمام مكينة الظلم والاستبداد والاستعباد العالمي …. لقد حان الوقت لنكون أحرارا في وجه الطاغية واعوانها وحاشيتها وملأ تلك العدو للبشرية حفنة من خنازير يعيشون في غابات الافتراس يصارعون الناس طمعا في السيطرة وتملك أقدار الناس .. هم جعلوا من أنفسهم آلهة يعبدون وصرفوا الناس عن الحق بل نسوا بأن للكون خالق يدبر الأمر كما يشاء بحكمة لايقدر عليها أحد .. الله يقول في سورة الحجر …. عن الأرض وجعلنا لكم فيها معليش ومن لستم له رازقين…{وَالْأَرْضَ مَدَدْنَاهَا وَأَلْقَيْنَا فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ شَيْءٍ مَّوْزُونٍ (19) وَجَعَلْنَا لَكُمْ فِيهَا مَعَايِشَ وَمَن لَّسْتُمْ لَهُ بِرَازِقِينَ (20) وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلَّا عِندَنَا خَزَائِنُهُ وَمَا نُنَزِّلُهُ إِلَّا بِقَدَرٍ مَّعْلُومٍ (21) وَأَرْسَلْنَا الرِّيَاحَ لَوَاقِحَ فَأَنزَلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَسْقَيْنَاكُمُوهُ وَمَا أَنتُمْ لَهُ بِخَازِنِينَ (22)} [الحجر : 19-22]
    ختاما كونوا أحرارا .. الا يقول الواحد منا لأبيه “لا” ولأمه بلا يقول عندما يأمره أحدهم بمخالفة أمر واهمها الشرك …لا والف لا لكل جبار مستعلٍ في الارض

  6. أول الشعوب التي سترفض اللقاح هو الشعب الأمريكي نعم هناك مشروع للتحكم والمراقبة عن طريقة اللقاح ويقوده بيل كيت في الواجهة ويمثل(الدولة العميقة) وبيل كيت من زمان وهو يدعو إلى تخفيض عدد سكان العالم فهو ينشط هذه الايام مستغلا وباء كرونا
    ومشروعه يتعرض للرفض من قبل فئة كبيرة من الشعب الأمريكي المسلح وهنا يتساءل الفرد عن اهتمام بيل كيت بالاوبئة والفيروسات وهو غير قادر على حماية نوافذ الكمبيوتر من الفيروسات التي تعطلها
    لقد تم تضخيم وباء كرونا للنهوض بهذا المشروع الشيطاني ولكن الحمدلله هناك رجال علم ورجال توعية يشكلون عقبة يصعب تجاوزها

  7. يحب عدم أخذ هذه المقاله على محمل جد.
    سوف أكتفي وشكرا المغترب والاخ الجزائري.

    هل أصبح الفيسبوك مرجعية لا نفاش فيها
    وهل أصبحت الإسرائيليات كلام نازل من السماء

    كل الاحترام يا دكتور

  8. لا شك هذا الديناصور لا يؤمن بوجود الله ويعتقد بانه خالد لن يموت في حين هو الان في ارذل العمر وقد يقبض ملك الموت روحه في اي لحظه . هل يعلم هذا الخرف مدى استحالة تطعيم سكان مدينه واحده في امريكا نفسها ناهيك عن سكان العالم بغاباته وادغاله وصحاريه وجباله وبحاره ومحيطاته .

  9. بالرغم عن مايقال وما قيل فدائما الامريكان يطرحون هذه الأفكار ومن البداية يعتبرونها خيال وغير قابلة للتحقيق وحيث تنشغل المجتمعات بهذا الموضوع إلى ان يصبح مادة دسمة لدى الامريكان لتبني هذه الفكرة اوغيرها ونلاحظ ان الامريكان دائما لديهم الطروحات الجريئة وكثير من افكارهم يطرحوها عن طريق الهزل او الخيال مثل مسلسل سيمسون وغيره او انتاج أفلام الخيال والرعب ليعودوا الناس على تلك الأفكار ثم تصبح حقائق ، الدول الأخرى التي لا تدور بفلك الامريكان وحتى الصين وروسيا تبقى تتلقى الضربات وتدافع عن نفسها من اتهامات الامريكان وهذا احد الأمثلة ما نحن عليه من الفيروس الكرونة نرى الإهمال الأمريكي وربما المتعمد ونرى الامريكان يتهمون الصين والأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية وكأن امريكا تقود هذا الصراع الوهمي ولكنها تخلق جو من التشنجات والنقاشات والتهديدات بحيث يبقى العالم بحيرة من أمره اكثر دولة فيها موتى ومصابين وهي الدولة التي تتهم وتواجه وكأنها قائدة للعالم حتى في الأمراض، علينا ان ندرك ان امريكا هي من تعمل الصدمات والعالم يدافع عن نفسه وهي التي تصدر العقوبات والدول الأخرى تتوسل لأزالتها نحتاج لوقفة جدية أمام هذا الشيطان الأكبر الأمريكي وأذرعه من الكيان الصهيوني إلى عبيده من الدول المنظمة تحت لواءه إذا لم تقف الشعوب والدول أمام الغول الأمريكي فكل ما يطرحوه يطبق وأول هذه الخطوات بناء تكتل جاد في الحد من نفوذ هذا الشيطان والاستغناء عن الدولار الأمريكي والتفكير بتأسيس منظمات اخرى غير هذا الموجودة والتي تتحكم فيها امريكا وانسحاب الدول وخاصة الكبيرة من الأمم المتحدة وبناء كيانات أخرى في التخلص من الهيمنة الأمريكية المهم نحدث صدمة عنيفة لأمريكا وإذا لن نبادر لهذه الأعمال فسنبقى نتلقى الضربات والضربات وتبقى امريكا تتحكم بالعالم رغم وجود دول عملاقة ضد امريكا وهي الصين وأمريكا ونبدأ من هاتين الدولتين وبعض الدول التي لا تنصاع لأمريكا كأيران وسوريا وفنزويلا وبهذا نشكل حلف ولو كان بالبداية ضعيف ولكنه سيقوى إذا كانت هناك إرادة حقيقية.

  10. .
    الفاضل عبدين ( الجزائر )
    .
    — سيدي ، اغنيتني عن التعليق ،،، انصح الكاتب الكريم الدكتور عصام مرعي ان يتحرى بدقه المصادر لان كثير من المتداول اصبح اقرب للخيال العلمي .
    .
    — بالمناسبه الشريحه التي يتم تضخيم دورها متوفره منذ الثمانينات وكانت تستعمل لمعرفه مكان الحيوانات المنزليه عند فقدانها ثم جرى استعمالها للبشر بدا بالقوات الخاصه الامريكيه وبعدها جرى طرحها بالاسواق لمن يرغب.
    .
    — من يحارب بيل غيتس اعلاميا هم شركات الادويه الدوليه لانه يدعم تطوير ادويه تقدم مجانا للفقراء خاصه في افريقيا بدا بالملاريا وبدعمه تم انقاذ الملايين ويجري تصويره الان كوحش بشري .!!
    .
    لكم الاحترام والتقدير .
    .
    .

  11. قرأت المقال يتؤدة و تركيز
    ثم قرأت التعليقات
    ــ أؤيد تعليق الأستاذ عبدين
    فهو تعليق ذكي ، ينم عن وعي و تحليل و عمق قراءة لما وراء السطور
    لا يمكن أبدا لهؤلاء الحمقى أعداء الانسانية و أعداء الأديان
    أن يجعلوا البشرية كلها حميرا يركبها شعب الله المختار كما ورد
    في بروتوكولاتهم الخبيثة
    و الله خير حافظا ، لكن لا بد من لحظة يقظة تتخلص فيها الانسانية
    من الجمرة الصهيونية الخبيثة

  12. احسنت عبدين ….تعليقك ما اردت كتابته ما هذا التنجيم والاستخفاف في العقول

  13. مع جزيل الشكر
    وكل الاحترام
    بحثت عن مقالات اخرى للدكتور على جوجل ولم اجد سوى هذه المقالة.
    ممكن مساعدتكم.

  14. معذرة دكتور
    المقال ينتقل من الديك الى الحمار كما يقول الفرنسيون du coq à l’âne . أي لا يوجد هناك ربط منطقي كما ذكرت في مقدمتك، فلا هو دراسة ولا هو حكايات.
    شخصان (بيل غيتس و هنري كيسنجر) سيقيدون شعوب العالم و يزرعون في أجسادهم عن طريق التطعيم شرائح!!! هكذا. بحسب الدكتور ، العالم لا يوجد فيه إلا أمريكا و قطعان من الشعوب.
    لنسلم أننا نحن العرب من القطعان، لكن الصين و الهند و أوروبا و روسيا أ لا تعلم بما يخطط له الرجلان؟
    تحليل يعتريه رعب تجاوز المؤامرة بمراحل حتى نكاد نعتقد أن صاحبه هو أول من زرعت به الشريحة.
    شكرا للصريح في تعليقه (رقم 3) في كشفه للمرجع الذي إعتمده الدكتور حيث تبين أنه لا يفرق بين الصحف الساخرة و المراجع الجادة التي يمكن إعتمادها لإستشراف المستقبل.
    الكلام كثير، لكن من الآخر ، دعونا نعيش كالقطيع و لا ترعبونا بثقافتكم و دراساتكم

  15. من الخيال،اذا اجبرت على التطعيم بغض النظر اذا كانت الجرعة تحوي شريحة ام لا ، سأعرض نفسي لصعقة كهربائية غير مميتة لأجعل الشريحة في خبر كان ،وأفشل خططهم .

  16. سؤال عابر هل يمكن مثلا فرض هذه الشريحة الخيالية على سكان الصين وروسيا مثلا، وايضا ليس كل ما ينشر حقيقية واقعة .

  17. انها الحقيقة التي لاينكرها الى محدود المعرفة ولإطلاع وهم الورقة الرابحة في يد اصحاب المؤمرة الماسونية الصهيونية التي حذرنا منها علماء منذ لديهم ضمير من بداية القرن العشرين أمثال (الأسكنتلندي ( وليام غاي كار) في كتابه “أحجار على رقعة الشطرنج ” والكثير من العلماء الذي جري التخلص منهم في ضروف غامضة ؟ ولقد قرءنا الكثير عن تحول العالم الى عالم رقمي ولم يكتفوا بالسيطرة عبر الهاتف الذكي ولبريد الأكتروني .. كما هو حاصل الآن؟ ؟
    وانما يريدون السيطرة على الإنسان والتحكم به وبعقله ومشاعره لتتحول البشرية الى مجموعة من القطيع التي تنباء بها “بريجنسكي ” في سبعينات القرن الماضي ..
    ويبقي السؤال هل سينجح عبدة الشيطان ؟ أم ان الله سينقذ عباده المؤمنين به ( ؤلائك حزب الله الا ان حزب الله هم الغالبون ) والقرءان الكريم حذرنا من اتباع خطوات الشيطان ومن يتحكم بإمريكا هم النورانيون عبد الشيطان. فالحذر الحذر وياشعوب العالم اتحدوا وقاوموا قبل ان تنقرضوا
    انشر من فضلك

  18. اما أن لهذا الماسوني المتصهين الخبيث النجس الشيطان المسمى كيسنجر ان يموت ويريح العالم منه هذا المجرم اللا انساني تسبب بتدمير البلاد والعباد وافناء ملايين البشر وتهجيرهم والشيء الغريب كيف ان اتباع هذا الشيطان النجس يدرسون افكاره ومؤامراته ويعملون بها وينفذونها لتدمير العالم وعلو دولة الصهاينة

  19. هنري كسنجر هو مجرم حرب ولكن المقابلة المذكورة في المقال اجريت مع
    The Daily Squib
    وهي جريدة استهزائية وليست جدية

  20. ____ كيسنجر ما نعرف عنه أن سياسي مناور . لكن قوله بأن عالم ما بعد الكورونا لن يكون مثل عالم ما قبل هو كلام يحتمل الصح أو العكس . يبقى ’’ الخيال المفرط ’’ صناعة .. هيتشكوكية !!!
    .

  21. تحليل خطير وليست لنا قدرة على مواجهته ولا لنا قيادة حكيمة وواعية ودمقراطية والأمر لله

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here