كويتي يهتك عرض طفل مصري

الكويت- متابعات: ألقى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية في الكويت القبض على مواطن كويتي قام بالاعتداء الجنسي على طفل من الجنسية المصرية في محافظة الجهراء.

والمتهم كان قد ارتكب قبل الاعتداء على الطفل المصري 3 قضايا هي سرقة مركبتين ارتكب بإحداهما جريمة سلب بالقوة، بحسب صحيفة “الأنباء” المحلية.

وقد استطاع الطفل المعتدى عليه جنسيا التعرف على المجرم في طابور عرض، حيث اعترف المتهم بالجريمة، كما تم التحفظ على مركبتين قام بسرقتهما وإحداهما ارتكب بها جريمتي هتك عرض الطفل وسلب بالقوة، وقد تعرضت تلك المركبة لتلفيات جراء اصطدامها بعمود إنارة خلال محاولة المتهم الفرار من رجال الأمن.

وقد حظيت قضية الاعتداء على طفل مصري يبلغ من العمر 8 سنوات باهتمام بالغ من قبل رجال المباحث، خصوصا أنها تحاكي جرائم “وحش حولي” بصورة كبيرة.

وجرى تشكيل فريق عمل لإغلاق ملف القضية حيث واصل رجال مباحث الجهراء العمل في القضية على مدار الليل والنهار.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. مساكين الأطفال ضحايا الاغتصاب لا اعلم كيف لانسان طبيعي ان يعتدي على طفل صغير
    آلا يوجد لدى هؤلاء المجرمين أطفال او اخوات ؟
    ماذا سيكون شعورهم ادا اعتدى احد على اطفالهم كما يفعلون هم مع أطفال الاخرين ؟
    لابد من تشديد عقوبة الاغتصاب في الدول العربية كما هو الحال في الدول الغربية حيث يتم اعتقالهم ونشر صورهم لتحذير الناس منهم حتى بعد خروجهم من السجن

  2. الى رانيا، والله انك لست من مصر ولا تنتمين الى مصر بأي صله!!! و انتي او انت تعلقين دائماً بأسماء منتحله فمرة منى ومرة رانيا ومرة اخرى سعاد ومرة اخرى نجوى وهلم جر!!! وكل تعليقاتك الهدف منها بث الفتن والشقاق بين الشعوب والجماعات! وانا بالمناسبه اعرف جيداً من اي مصيبه انت! ولكن حتى لا اسبب اي احراج للكثيرين من المحترمين من ابناء بلدك فلن اذكر اسم البلد وبالمناسبة بلدك فيه من الجرائم والموبقات ما تستحي منه الابالسه!!! وشكراً.

  3. احمد البريطاني ،
    انا من مصر
    صحيح يحدث في مصر جرائم ولا تنسى انه عدد سكان مصر ١٠٠ مليون اي انه ثلاثة او أربعة أضعاف عدد سكان كل دول الخليج
    لكن لم نسمع انه مصري اغتصب طفل كويتي او طفل من اي بلد !
    دائما نقرأ عن اغتصاب كويتيين لفتيات قاصرات او لاطفال وهذا ليس من تأليفي انا قرأت هذه الأخبار هنا في هذه الصحيفة الموثوقة وليس في مكان اخر

  4. نطلب من الله ان يهديكم ايها اكويتيون وعموما الخليجيون فتذكروا دينكم الاسلام ولا تبتعدوا عنه اياكم واياكم ان تغرنكم الحياة الدنيا لا لا لا والف لا ان تفعلوا كل هدا بالمسلمين وباخوانكم فالشيطان عشعش عندكم من يوم مهدتم الطريق للامريكان وبعد ذلك تطبعتم باخلاقهم فحسبنا الله منكم ونعم الوكيل

  5. يا ست رانيا يعني بس الكويتي اللي بيغتصب؟!!! لو حضرتك تعرفينا اسم بلدك وندخل على جوجل انا متأكد سنجد بلاوي متلتله!!!! يا حجه رانيا الفاسدين والأوغاد موجودين في كل بلد وفي كل جماعة إنسانية وليس للموضوع علاقة بالبترول وأمواله لا من قريب ولا من بعيد!!! ربنا يهدي الجميع آمين. وشكراً.

  6. قبل عدة ايّام قرأنا خبر عن اغتصاب كويتي لبنت قاصر من المغرب
    واليوم خبر عن اغتصاب كويتي لطفل مصري !!
    ماهذا القرف وهذا الشذوذ وهذا الإجرام ؟ الى هذه الدرجة تعتقدون انه باموالكم يمكنكم ارتكاب جرائم تقشعر لها الابدان وتعتقدون انه يمكنكم الافلات من القانون ؟؟؟
    لابد من ملاحقة هؤلاء المجرمين قضائيا والمطالبة بتشديد عقوبة الاغتصاب ليتم ردع هؤلاء المجرمين الذين يبدو انهم مدمني مخدرات لانه الانسان الطبيعي لا يغتصب وبخاصة الأطفال
    لا يفعل هذا الا المجرمين مدمني المخدرات

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here