كوشنر يبدأ جولة شرق أوسطية تشمل القدس ودول عربية أخرى الأسبوع المقبل وسيناقش جوانب سياسية في خطة السلام ومتابعة المحادثات حول الشق الاقتصادي

واشنطن- (د ب أ): ذكر تقرير إخباري، الأحد، أن جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سيزور القدس ودول عربية أخرى في الشرق الأوسط الأسبوع المقبل.

ونقل موقع “أكسيوس” الإخباري الأمريكي عن مسؤولين بارزين لم يكشف عن هوياتهم أن كوشنر سيناقش الدفع قدما بخطة السلام الإسرائيلية الفلسطينية خلال تلك الزيارة، حسبما أفادت وكالة أنباء بلومبرج.

وذكر الموقع أنه من المتوقع أن تشمل جولة كوشنر كلا من الأردن والسعودية ومصر والإمارات وقطر والقدس.

وأضاف أن كوشنر سيناقش على الأرجح جوانب سياسية في خطة السلام بجانب متابعة المحادثات حول الشق الاقتصادي بتلك الخطة.

وكان الفلسطينيون قد اعلنوا رفضهم لخطة السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين،والتي تعرف باسم صفقة القرن والتي لم يعلن عنها بعد، كما قاطعوا ورشة السلام من اجل الازدهار عقدت في البحرين الشهر الماضي والتي توصف بانها الشق الاقتصادي للخطة.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. افرشوا له أيها العرب السجاد الأحمر استقبلوه بالأحضان وأغدقوا عليه بالأموال وصفقوا له فقد جاء المخلص اليهودي ليخلص على القضية الفلسطينية وعلى امة العرب التي أصبحت اسيرة لامريكا واسرائيل وتمسكوا جيدا بالكراسي فهي اهم بكثير من الأوطان.

  2. جاء لكى يطمأن على هدم عشرات الشقق السكنية الفلسطينية، في وادي الحمص ببلدة صور باهر، جنوبي القدس الشرقية المحتلة. ويلتقط الصور التذكارية على الأنقاض ليقدمها للخونه الذين سيقابلهم ..

  3. لورنس العرب ..بثوب جديد ..الاول استطاع ان يمزق الامة العربية الاسلامية ..وان يحرض العرب ضد الدولة العثمانية التي حافظت على وحدة البلاد العربية لمدة 4 قرون ..وهذا اليهودي كوشنير يريد ان ينهي قضية القدس وفلسطين وبايدي عربية خليجية صهيونية …التاريخ يعيد نفسه ..والعرب لا يقرأون التاريخ

  4. اعتمدت الإدارة الأمريكية على حلفائها الخليجين في تنفيذ مخططاتهم في المنطقة وهم في الواقع إلحلقه الأضعف فهم أي السعودية والبحرين والإمارات لا يملكون من امرهم شيئا معتقدين ان بأموالهم يستطيعون شراء كل شيء. لقد أظهرت الأيام السابقة وما يجري في الخليج العربي أنهم لا يستطيعون حماية أنفسهم بدون الحماية الأمريكية لهذا اعتقد ان أمريكيا تحاول جاهده ان تجد صديق قوي في المنطقة يمكن الاعتماد عليه وأقول ان العين على إيران فهل إيران مستعده لذلك لبيع شرفها مقابل إغرائها قد قدمتها إلى الدول سالفة الذكر في حماية عروشهم وكروشهم.

  5. تعودنا قبل اي عدوان على اي دولة عربية او اسلامية ان تتحفنا الولايات المتحدة بالكلام عن فلسطين والسلام في فلسطين الخ الخ
    وهذه الزيارة تشبه حشرة العنب التي تظهر قبل قطف العنب ونزوله الى السوق للاستهلاك وتاتي زيارة كوشنير للمنطقة مثل حشرة العنب وهي حشرة خير على عكس كوشنير حشرة شر تسبق ضرب ايران والعدوان عليها خلال الاشهر القليلة القادمة
    والتي سوف ترتد الضربة على هاتين الدولتين وبالا ونكسة ابدية

  6. ماذا يريد هذا المجرم مره اخرى من العربان انهم متأمرون وعليهم أن يتنازلوا ويحدد لهم موعدا عندما تعاد الانتخابات الإسرائيلية وبكل وقاحة أن العرب مربوطون بهذه الانتخابات ونحن نعمل مع إسرائيل ضدكم أن كل دول العالم تبحث عن كرامتها الا العرب لا يبحثوا عنها انظروا الى كوريا فهي عنوان كرامة الدول.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here