“كوكاكولا” تعلن عن استثمارات بقيمة مليار يورو في فرنسا

أتلانتا- (د ب أ)- أعلنت شركة “كوكاكولا”، عملاقة المشروبات والاغذية، خلال قمة “اختر فرنسا” لاجتذاب الاستثمارات، عن استثمارات جديدة بقيمة مليار يورو في فرنسا، على مدار السنوات الخمس المقبلة.

وجاء الاعلان بهدف توسيع تواجد الشركة في فرنسا، التي تعمل بها منذ أكثر من 100 عام.

ومن المقرر أن يوضح رئيس مجلس إدارة شركة كوكاكولا والمدير التنفيذي جيمس كوينسي، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، خطط الاستثمارات الجديدة، خلال اجتماع مقرر في 20 من أيلول/سبتمبر.

وفي إطار الاستثمارات، ستنضم كوكاكولا إلى شريكها الرئيسي في مجال تعبئة المشروبات في البلاد، “الشركاء الاوروبيون لكوكاكولا”، لتقديم منتجات جديدة في السوق الفرنسية. وستقوم الشركات بتوسيع طاقة التعبئة، وتحديث مصانع التصنيع التابعة للشركاء الاوروبيين لكوكاكولا.

ومن المقرر أن يتم استغلال الاستثمارات الجديدة في أعمال الابتكار ودعم العلامات التجارية للشركة.

كما تخطط الشركات لدعم استضافة أولمبياد “باريس 2024”. وكانت كوكاكولا واللجنة الاولمبية الدولية مددا شراكتهما في تموز/يوليو الماضي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here