كوشنر: هناك “مسؤولية” تقع على عاتق عباس في أعمال العنف الأخيرة في اسرائيل

 

 

الامم المتحدة (الولايات المتحدة) ـ (أ ف ب) – اعتبر جاريد كوشنر، مهندس الخطة الأميركية للسلام في الشرق الأوسط التي كشفها الرئيس دونالد ترامب، أن هناك “مسؤوليةً” تقع على عاتق الرئيس الفلسطيني محمود عباس في أعمال العنف الأخيرة في إسرائيل.

وقال كوشنر لمراسلين بينهم صحافيون في وكالة فرانس برس اثر لقاء مع مجلس الامن الدولي، إن عباس “دعا الى الرد عبر ايام من الغضب، حتى قبل أن يرى الخطة”.

Print Friendly, PDF & Email

11 تعليقات

  1. كوشنر صهر ترامب وترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية والقواعد العسكرية الأمريكية موجودة في كل البلاد العربية — قطر وبها اكبر قاعدة جوية أمريكية ، الكويت ، البحرين ، الاردن ، سورية رغم انفها ، العراق المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة وقريبا من الممكن في السودان — وكما صرح سيد البيت الأبيض بانه حامي حمى العروبة والإسلام والعروش والكراسي فكون دولة كوشنر مستمد قوته من الريس ترامب وأصبح الآمر الناهي بالقضايا العربية التي لها علاقة. بإسرائيل فهو مايسترو الصفقة طبعا مع مستشاريه في الشؤون العربية الفلسطينية من اليهود كونه هو يهودي اصيل وبما ان سيد البيت الأبيض يطبق في العالم قانون الغاب فسيتبق هذا القانون ( قانون الغاب ) على الأمة العربية اجمع وعلى فلسطين خاصة.
    يوجد اداة واحدة للضغط على سيد البيت وهو النفط والنفط كله بايدي وتحت تصرف سيد البيت فكيف تستطيع الهروب من كوشنر وامثاله والكل في قبضة سيد البيت.
    والتنديد والوعيد وألشجب والاعتراض وحرق الإعلام والمظاهرات والخطب والاجتماعات عربية إسلامية لن تعيد لا فلسطين ولا القدس ما دامت جامعة العرب لا تحرك ساكنا تجاه القضية الفلسطينية سوى الكلام والتنديد والاعتراض
    لقد وهب سيد البيت القدس كاملة لإسرائيل ووهب أيضا الجولان السوري ولم تتحرك الأمة العربية وسوف تتطبق إسرائيل الصفقة دون أي احترام لامة العرب لانها تعرف ومتأكدة ان العرب وجامعتهم هم نيام ولا وزن لهم. لهذه الدرجة انحطت أمة العرب يا للعار.

  2. جَهَنَّمَ‌ خَالِدِينَ‌ فِيهَا فَلَبِئْسَ‌ مَثْوَى‌ الْمُتَکَبِّرِينَ‌
    وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ

  3. عباس مشغول بالاجتماعات والخطب والسفريات واللقاءات والتصريحات مع ان نتنياهو فى عالم آخر لاصلة له بعباس .

  4. اذا طالب الفلسطينين بحقوقهم يسميه الكاشير وترامب عنف واذا كان فيه عنف في مكان ما من المعمورة يسميه مطالب ويطالب الناس بالاستجابة لمطالب المشاغبين اليس هذا تناقض او انحياز
    الفلسدينيون يرفضون خطة الاحتلال يا هذا وعليك ان تستجيب لمطالبهم حسب منطقك وفقط

  5. من أنت وما هو موقعك من الإعراب
    لقد جعلت نفسك بوق بيد المحتل !
    وهل يمكن للنكره أن يعطينا الدروس
    إعلم بأن أسلوب الكذب والغدر مقيت

    بالأمس غطت الجماهير واجهة بناية المطعم
    التركي قرب ساحة التحرير في بغداد
    بالعلم الفلسطيني وقد كتب عليه
    ” كلا لصفقة ترامب ”
    .
    وبجانبه العلم العراقي وقد كتب عليه
    ” كلا كلا أمريكا .. كلا كلا للمحتل ”

    هذا هو رد العراق وشعبه لكم
    .
    عاشت فلسطين حرة عربية
    والخزي والعار للمحتل
    .

  6. بلشت “تـــنــوص ” أيها الصهيوني الأفاق, هذه هي البداية فقظ والقادم أعظم بإذن الله. لا يغرك أن هناك مطبعين من الصهاينة العرب, فهؤلاء ليسوا غير زبد سيذهب غثاءا. في قادم الأيام بإذن القهار الجبار سوف نسمع صريخك وعويلك أنت وصهاينة الصهاينة أمثالك.

  7. فعلا انه تافه ويتحدث كأنه فرعون هذه الأمه هل تفكر ان القدس قطعه ارض للبيع أظنك لا تعرف التاريخ لا أنت ولا حماك

  8. على كوشنر أن يحدد مصدر المسؤولية من أي كتاب من الكتب 25 استخلص تميل المسؤولية لعباس ؟ أم من الصفقة نتاج ال25 كتاب ؟ وبالتالي هل هي فردية أو جماعية ؛ علما أن كل الفصائل باركت عملية القدس البطولية وما تلاها وسيتلوها من عمليات أشد إيلاما ” لفؤاد كوشنير الرقيق ” الذي لا يقوى سوى على قراءة الكتب وتخطيط الصفقات لأبو قرن ؟!!!

  9. وهكذا اصبحنا نعيش شريعة الغاب فمن يدافع عن نفسه ووطنه ضد المحتل الغاصب الاسرائيلي يتحمل مسؤولية بينما يحق للمحتل ان يقتل ويتعربد كيفما شاء ومتى يشاء حسب شريعة ترمب وكشنر
    لكن الفطره الانسانيه تملي على كل انسان ان يدافع عن نفسه بكل الوسائل ضد ايا كان وبكل زمان ومكان فما اخذ بالقوه لن يسترد الا بالقوه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here