كوريا الشمالية: لا محادثات مباشرة مع الرئيس الامريكي لمدة 100 أو 200 عام .. ولن “نتسول من أجل حوار مع الولايات المتحدة على أي حال”

سول – (د ب أ)-هاجمت بيونج يانج الحكومة الامريكية بسبب انتقاد نائب الرئيس الامريكي، مايك بنس لشقيقة زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، طبقا لما ذكرته وكالة الانباء المركزية الكورية الشمالية الرسمية اليوم الاحد.

ونقلت الوكالة اليوم عن لجنة السلام الكورية الشمالية لشؤون آسيا والمحيط الهادي قولها إن كوريا الشمالية لن “تتسول من أجل حوار مع الولايات المتحدة على أي حال”.

وذكرت اللجنة في بيان أن بيونج يانج لن تتعامل مع “هؤلاء الذين يشوهون بشكل سيء كرامة القيادة العليا الكورية الشمالية وحكومتها”.

وأضافت اللجنة أنه لن يكون هناك أي محادثات مباشرة مع الرئيس الامريكي، دونالد ترامب ولا إدارته لمدة مئة أو 200 عام.

وكان بنس قد وصف مؤخرا شقيقة زعيم كوريا الشمالية، كيم يو-جونج بأنها “دعامة مركزية لاكثر الانظمة استبدادا وقمعا على الكوكب وأنها عضو بعصبة أسرية شريرة، تروع وتقهر وتجوع وتسجن شعبها البالغ عدده 25 مليون نسمة” حسب الوكالة الكورية الشمالية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here