كوريا الشمالية ترسل لاعبات هوكي الجليد إلى جارتها الجنوبية

77777777777777777

سول (د ب أ)- من المنتظر أن ترسل كوريا الشمالية وفدا متقدما مكونا من ثمانية أعضاء إلى كوريا الجنوبية غدا الخميس، بالإضافة إلى وفد مكون من 15 عضوا يشمل لاعبات فريق هوكي الجليد اللاتي سوف ينضممن إلى الفريق الجنوبي لتشكيل فريق أولمبي مشترك بين الكوريتين، طبقا لما ذكرته شبكة “كيه.بي.إس.وورلد” الاذاعية الكورية الجنوبية اليوم الاربعاء.

وفى رسالة بعثت بها في وقت متأخر من أمس الثلاثاء، أبلغت كوريا الشمالية سول بأنها سترسل الفريق المتقدم إلى جانب 12 لاعبة في هوكي الجليد ومدرب واثنين من أفراد الدعم.

ومن المتوقع أن يعبر الفريق المتقدم برئاسة يون يونج بوك، الذي يشغل منصب نائب مدير في وزارة الرياضة الكورية الشمالية، وأعضاء فريق هوكي الجليد، الحدود البرية الغربية لزيارة كوريا الجنوبية.

وجاء هذا الإشعار بعد ساعات من طلب وزارة التوحيد في كوريا الجنوبية من الجانب الشمالي الإسراع في تنفيذ التدريب المشترك بين الكوريتين لفريق هوكي الجليد الموحد للسيدات، استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية.

وقالت التقارير إن الفريق المتقدم المكون من ثمانية أعضاء سيتفقد أماكن الإقامة والملاعب والمسائل ذات الصلة بمراسم الافتتاح والختام، وأيضا موقع تقديم عروض التايكوندو بواسطة فريق كوري شمالي آخر، خلال زيارته التي تستغرق ثلاثة أيام

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here