كواليس عرض برشلونة المتأخر لضم كافاني.. 4 أسباب وراء رفض اللاعب

باريس- متابعات: فجّرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم السبت، بعدما كشفت عن أن النجم الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رفض عرضاً من برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الشتوية، المنتهي لتوه، من أجل ارتداء قميص الفريق الكتالوني.

وسعى برشلونة خلال انتقالات يناير للتعاقد مع رأس حربة قوية ومتميز في المركز رقم (9)، من أجل تعويض غياب مهاجمه الأساسي مواطنه لويس سواريز، والذي تعرض لإصابة قوية وخضع لعملية جراحية، عقب مشاركته في بطولة كأس السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية، وسيغيب عن مباريات البارسا لنحو 3 شهور على الأقل، وفق “asعربي”.

وربطت الكثير من التقارير بين كافاني في سوق الانتقالات الشتوية، وبين فريق أتلتيكو مدريد، الذي رغب بشدة في ضم اللاعب، وكان على وشك التوقيع معه، قبل أن يختلف مسؤولو الناديين الفرنسي والإسباني على المقابل المادي للصفقة.

وقالت الصحيفة الفرنسية الشهيرة، في تقرير لها إن برشلونة قدّم عرضا للحصول على توقيع إدينسون كافاني، في اليوم الأخير من الانتقالات الشتوية، ولكن المهاجم المخضرم رفض العرض، وفضل الاستمرار مع ناديه باريس سان جيرمان، لحين الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي سيكون للاعب حرية اختيار وجهته المقبلة خلالها.

وينتهي عقد كافاني مع باريس سان جيرمان، ويحق له الانتقال في الشتاء المقبل إلى أي نادٍ جديد، دون الرجوع لإدارة النادي الفرنسي.

ونلقي الضوء هنا على 4 أسباب وراء رفض كافاني عرض برشلونة:

1- الرغبة في اللعب لأتلتيكو تحت قيادة سيميوني

تشير كواليس الأمور إلى أن إدينسون كافاني، يرغب في اللعب تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي تربطه به علاقة قوية، كما أن كافاني حصل على وعد من إدارة الروخيبلانكوس وسيميوني بالتعاقد معه براتب مغر وكبير في الصيف المقبل.

2- عدم الدخول في تنافس مع لويس سواريز

رفض كافاني فكرة الانضمام لبرشلونة حتى لا يدخل في منافسة مع مواطنه لويس سواريز، المهاجم الأساسي لبرشلونة، وذلك عقب عودته من الإصابة، وحتى لا يتكرر سيناريو ماورو إيكاري معه في باريس سان جيرمان، داخل أسوار برشلونة.

وجاء تعاقد باريس سان جيرمان مع إيكاردي في الانتقالات الصيفية الماضية، ليسحب الأرجنتيني، بساط المهاجم الرئيسي في حديقة الأمراء من تحت أقدام كافاني، ويستحوذ عليه، ويصبح المخضرم الأوروجواياني بديلاً.

3- الحصول على راتب كبير واختيار وجهته المقبلة

سعى عدد كبير من كبار الأندية الأوروبية، خلف كافاني في الانتقالات الشتوية الماضية، ووفقا للعديد من التقارير سيكون اللاعب هدفاً لمجموعة من الأندية الكبيرة والغنية في الصيف المقبل، منها مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيان، وإنتر ميلان الإيطالي، وإنتر ميامي الأمريكي، الذي يملكه أسطورة إنجلترا السابق دافيد بيكهام، وقدم عرضاً للاعب في يناير الماضي.

4- الوصول للهدف رقم 200 مع باريس سان جيرمان

سجل كافاني، مع فريق باريس سان جيرمان منذ ارتدى قميصه، 198 هدفاً، وهو الهدّاف التاريخي للنادي، حيث لم يسبقه أي لاعب إلى هذا الرقم من الأهداف، ويحلم اللاعب بالوصول إلى الهدف رقم 200 مع العملاق الفرنسي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here