قضية سرقة منزل نانسي عجرم تتفاعل في مواقع التواصل الاجتماعي.. كلوديا مارشيليان تطالب بإطلاق سراح زوج نانسي عجرم.. راغب علامة يوجه رسالة شرسة الى الدولة اللبنانية في القضية .. هيفاء وهبي : “يا ريت كل هالاشكال المجرمة يفلوا بقى من لبنان ” صور وفيديو “”

متابعات- اطلقت الممثلة اللبنانية والكاتبة كلوديا مارشيليان صرختها تجاه القوى الأمنية التي ألقت القبض على زوج نانسي عجرم أمس، بعدما قتل لصًّا تسلّل الى بيته ليلاً وهدد سلام عائلته مشهراً سلاحه بوجهه.

وكتبت كلوديا مارشيليان عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مطالبة بإطلاق سراحه وإلقاء القبض على المسؤولين الفاسدين وعلقت بالقول: “روحوا احبسوا المسؤولين ياللي وصلونا نعيش بشريعة الغاب وافلتوا الأب البطل ياللي دافع عن عيلتو”.

وبدا لافتاً تعليق الممثل اللبناني باسم مغنية الذي علّق على منشور كلوديا قائلاً: “إذا تحقيق بكون شي طبيعي. أما إذا حبس يعني شريعة غاب”.

وبعد الحادثة التي حصلت  الاحد ، في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أسفرت عن مقتل اللص الذي دخل اليها بهدف السرقة، تضامن عدد من الفنانين مع الفنانة نانسي عجرم وزوجها الذي دافع عن عائلته بقوة ووضعاً حدًّا للسارق بهدف حماية عائلته وسددّ طلقات نارية عليه فقُتل على الفور.

وتوجهت الأنظار الى تعليق الفنان راغب علامة على الحادثة الذي دوجه الى الدولة اللبنانية بشراسة وطالبها بالوقوف الى جانب عجرم وزوجها الموقوف الى حين انتهاء التحقيقات بالقضية.

وعلّق راغب قائلاً: “الحمدلله على سلامة الفنانة الصديقة نانسي عجرم وعائلتها من هذا الاعتداء على منزلها. الدولة اللبنانية مطالبة بالدفاع عن نانسي وعن غيرها من فنانين سفراء حقيقيين اسعدوا الانسان والوطن. حسنا فعل د. فادي بالدفاع عن عائلته.. من واجب المسؤولين الاستشراس في الوقوف امام نانسي وعائلتها”.

 الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​  ايضا ساندت زميلتها الفنانة ​نانسي عجرم​ بعد الحادث الذي حصل معها ومع عائلتها وقالت هيفا: ” الف حمدلله على سلامتك حبيبتي انتي وعيلتك وزوجك البطل يحميكم الرب من كل شر يا ريت كل هالاشكال المجرمة يفلوا بقى من لبنان”.

وكان قد تعرض منزل ​نانسي عجرم​ فجر  الأحد لمحاولة سرقة لكن الدكتور ​فادي الهاشم​ زوج الفنانة نانسي عجرم قام بمواجهة السارق الذي كان يحمل السلاح، وبعد تبادل إطلاق النار قُتل السارق وقد تضامن معظم الفنانين مع نانسي وحاولوا الاطمئنان عليها.

وكشفت تقارير صحفية لبنانية وعربية، عن المكان المتواجد فيه زوج نانسي عجرم، طبيب الأسنان فادي الهاشم، بعد صدور أمر بالقبض عليه.

​وكان المدعية العامة الاستئنافية في منطقة “جبل لبنان”، القاضية غادة عون، قد أصدرت قرارا بالتحفظ على بتوقيف زوج نانسي عجرم، بعدما تبادل إطلاق النار مع شخص حاول اقتحام منزلهما.

وأوضحت تقارير صحفية أن زوج نانسي عجرم أردى مجهول، اكتشف لاحقا أنه يحمل الجنسية السورية، حاول اقتحام منزلهما، ولكن هاشم أطلق النار عليه وأرداه قتيلا.

وقالت تقارير لبنانية إن زوج نانسي عجرم، تم نقله إلى إحدى المستشفيات، ليقضي فيها فترة التوقيف، لحين أن يبت القضاء اللبناني في موقفه.

وأرجعت صحيفة “النهار” اللبناية نقله فادي هاشم إلى المستشفى، بسبب عارض صحي ألم به خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت مصادر قضائية “يبدو أن زوج نانسي عجرم يمر بحالة نفسية صعبة للغاية، بسبب صدمة الموقف الذي تعرض له مع زوجته”.

وطالب عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل والفنانين اللبنانية والشخصيات العامة، بضرورة الإفراج عن زوج نانسي عجرم، لأنه كان يدافع عن نفسه أمام شخص اقتحم منزله وهدده هو وأسرته.

ورجحت مصادر قضائية للصحيفة اللبنانية، احتمالية إطلاق سراح هاشم، في وقت لاحق من يوم  الثلاثاء.

وأرجعت المصادر سبب تأخر الإفراج عن زوج نانسي عجرم، بأنه ضرورة لحين استكمال الإجراءات القضائية اللازمة، وإن كان الإفراج سيكون أمر مفروغ منه، لأنه كان في حالة دفاع عن النفس.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

20 تعليقات

  1. الكل ولاد التسعة وآلله عزوجل لايميزبين عبدو اخرالإبعمله وقيمة الإنسان بعمله لابماله وكلنا رح نموت ودياتنا فاضية يعني لاتشتدوا يافنانين الصوت فقط ولاتمتون للإنسانية بشيء الحق واضح وكلنا نعرفه بمجزرة صبرا وشاتيلا ما فيه إسرائيلي ساوى يلي ساواه طبيب الإنسانية فادي لاتخبوا الحقيقة بأصبعتكم كل شي واضح إنشاء له دم هالمسكين مايروح هدر

  2. حالة الدفاع الشرعي هو إستعمال القوة اللازمة لرد الإعتداء ، و تقدير التناسب بين تلك القوة و بين الإعتداء الذى يهدد المدافع أمر موضوعي تفصل فيه محكمة الموضوع بحسب الوقائع المعروضة عليها ،،، التشاجر يكون بين فريقين إما أن يكون إعتداء من كليهما وبهذه الحالة ليس فيه من مدافع ، حيث تنتفى مظنة الدفاع الشرعي عن النفس أو المال بشكل قطعي، و إما أن يكون مبادأة بعدوان فريق و رداً له من الفريق الآخر فتصدق حالة الدفاع الشرعى عن النفس . وبما أنه لايوجد إعتداء من المغدور على النحو البين من ظروف الواقعة بالتالي تنتفي المزاعم بأن الدكتور فادي كان في حالة الدفاع عن النفس أو المال ولايوجد مبرر لإستخدام القوة المفرطة لأنه لم يثبت وجود إعتداء من المغدور و من ثم يتعين على القضاء اللبناني أن يبين واقع الحال فى ذلك و الظاهر أن البادئ بالعدوان من الفريقين هو الدكتور وليس المغدور ونطالب القضاء بإنزال أقصى العقوبات لتوافر النية والقصد الجرميين حتى تستطيع محكمة النقض مراقبة صحة تطبيق القانون.

  3. هؤلاء هم قضاة الوطن،مجموعة ينشدون،القانون تحت ،نشيد على دلعونه،أليس اؤلاك من كلن يعني كلن،ام أن اصواتهم،حصانة دبلوماسية.

  4. أسوى ما حصل، إضافة إلى مقتل الشاب كائنا من كان وبغض النظر عن الحقيقة التي قد تظهر أثناء التحقيق، هو كلام هيفاء وهبي الأحمق (وهي على فكرة امرأة ذكيه) التي قالت: “يا ريت كل هالأشكال المجرمة يفلّوا من لبنان ….”.

    الأخت تريد لبنان على مقاسها فيه الأغنياء والأغبياء والملاهي الليلة والليالي الحمراء. تريد أن يعيش الناس المبسوطين والفنانات اللواتي يكشفن من أجسادهن أكثر مما يخفين. وتريد لبنان خال من الفقراء والعمال والفلاحين لأنها كما يبدو تريد أن تخدم نفسها بنفسها على طريقة سِلف سيرفيس الأمريكية. تريده مجتمعا نقيا طاهرا يعيش فيه كبار القوم فقط. أما فقراء القوم، فالأجدر بهم أن يلقوا بأنفسهم من فوق صخرة الروشة.

    هناك طريقة أسهل وأفضل وأكثر سلمية: أعيدوا الحقوق لأصحابها ووزعوا بعضا مما تملكون على الشعب اللبناني الذي يمر بأسوأ مراحل حياته.
    وسؤال: ماذا لو لم يكن الرجل قادما للسرقة ولم يكن مسلحا كما يروي البعض؟؟

  5. انا شخصيا غير مقتنع بالقصة لاسباب عديدة !؟ خاصة لما قالوا انه سوري و ليس لبناني ؟ و كدلك يبدو ان الزوج كان جاهز بسلاحه لقتل السارق المفترض !؟ و السارق كان جاهز لتلقي الرصاصة و يموت في الواقع و ليس فيلم !؟ ربما السارق كان مشغول بخريطة الفيلا يبحث عن الكنز !؟
    المهم في الاخير الزوج الامير انقد الاميرة نانسي بعد ان خدشتها القطة بتاع القاتل المتوحش !؟ ثم بكى الفنانون و الفنانات و العالم على الامير المحبوس !!؟؟
    ممكن الاتصال بالمحقق كونان !؟

  6. نستعبدك ونأكل حقك، وان طالبت به نقتلك، فنحن فنانون من ندماء علية القوم.

  7. بالفيديو اللص لابس جاكيت ابيض بينما صورة اللص وهو مقتول يلبس ملابس سوداء هذا يدل ان الفيديو مفبرك و مسجل

  8. انا محتارة اذا ما كان هدفو السرقة ليه ملثم وليه اخذ الشنطة ولابس قفاذات

  9. يا هادي
    اذا كان هذا العامل بالحديقة وبالتالي يكون فرصة مقابلة صاحب البيت مباشرة بالحديقة في حالة دخول وخروج أصحاب البيت وبدون اللجوء الى الدخول داخل الفيلا عنوة ومعه مسدس
    حتى لو كان مسدس صوت ,,,؟؟؟؟!!!
    هناك شيء اسمه حرمة البيت وبها أطفال 3 بنات صغيرات جدا تروع من مشاهدة سلاح وصراخ وعويل ؟؟؟؟!!!ا
    واذا تعذر عليه هذا الأمر كان باستطاعته الذهاب مباشرة الى عيادة الطبيب صاحب البيت
    ولا أظن أن مستحقاته المالية كانت من الضخامة لكي يتم منعه من الحصول على أثرياء مثل نانسي وزوجها ؟؟؟!!!
    هذا شاب أرعن وربما طمعا تصرف بحماقة أدت الى أن دفع حياته ثمنا لها ,,,

  10. قصة الشاب السوري الذي قتل في فيلا نانسي عجرم؟

    “محمد حسن الموسى” مواليد عام 1989؛ وهو من أبناء قرية بسقلا بريف إدلب الجنوبي، أفادت عائلة الشاب
    بأن الشاب المغدور يعمل ضمن الفيلا التي تقيم فيها نانسي وعائلتها، وهو عامل في الحديقة، وهو موجود في الفيلا ولم يدخلها بدعوى السرقة.
    و أن فيلا نانسي عجرم، في “نيو سهيلة كسروان” محصنة ومن الصعب دخولها من أي شخص بوجود الحراس وأجهزة المراقبة، وأن الشاب موجود أصلاً ضمن الفيلاً.
    وأوضحت العائلة أن الشاب له حقوق مالية متراكمة يرفض المشرف على المزرعة إعطائه إياها، مادفعه لمحاولة مقابلة زوج الفنانة نانسي لطلب مستحقاته، وهذا مايظهر في الفيديو دخوله للفيلا وطريقة تعاطي الحرس الخاص معه، إلا أن طريقة رد زوج الفنانة دفعه للتهديد والوعيد بسبب رفضه مقابلته.
    وأكدت التحقيقات أن السلاح الذي يحمله الشاب كان غير حقيقي وهو سلاح صوتي، وكان هدفه منه بعد أن فقد كل الطرق لتحصيل حقوقه، تهديدهم به، ويظهر الفيديو الذي بثته وسائل إعلام لبنانية طريقة تعاطي الحرس معه وتعاطي زوج الفنانة، والذي يطلب منه في الفيديو مستحقاته ويجيبه بالرفض، ما دفعه لإشهار السلاح والتهديد.

  11. الكل يعلم انه يعمل لديهم وله عليهم باقي مال وهو يعرف زوج نانسني وقال له استاز فادي يجي على السفاره والحكومه السوريه ان تتحرك

  12. معقوله ٥ أشخاص لا يقدرون على لص وثانيا ١٦ طلقه القصه فيها شىء يجوز شافه نايم مع زوجته لفقوها بسوريا

  13. مافي حدا فوق القانون في بالقصه شي غريب مو مطروح قدام الناس وجوع ما بيعرف رحمي قد ماكان ما كانت توصل للقتل بس من خلال الصور في بأيد الرجل ضربة رصاصه اذا ما حدا لاحظا كيف يعني ضربة اجت بقيدو قبل قتلو وكيف حرامي بفوت فيلا فيها حراس ولكمرات ومعقول مافي انذار الحكايه يمكن صحيحا بس مو كاملي

  14. بعض الروايات تقول أن المغدور كان يعمل عند عائله عجرم وعندما طالب بحقه من الاجر رفضوا اعطائه مما أدى الى مشاجره تم على اثرها اطلاق النار على العامل السوري

  15. ماهذه البلطجة التي يتبعها فنانين ال mbc 😊
    انتم تعتقدون انكم اذا انتم تعملون بمحطة سعودية يعني لازم القضاء اللبناني كمان يكون مثل القضاء السعودي 😁

  16. بتحسابوا اولاد العالم ببلاش تطبقوا عليهم الحكم بالإعدام؟
    حرامي ماشي، وانتم اربعه ولاخمسه ومااذى حدا فيكم؟ قصه انه لما راح على غرفه البنات ابوعن تحول لانتحاري؟
    الموضوع انه شلحوا سلاحه وسارت عمليه إعدام ميداني لااكثر ولا أقل.
    العداله بدها تاخذ مجراها ولا نانسي ولاغيرها فوق القانون.
    الناس جوعانه؟ كان ممكن تساعدو وتتركه يروح حال سبيله.

  17. الغريب في صورة نانسي عجرم ان ساقها مضمدة فوق مستوى البنطال الذي تلبسه، ولكن البنطال نفسه لا يبدو عليه اي اثار للاصابة.

  18. من عليه مغادرة لبنان هم الشوفينيون العنصريون الذين يراكمون ثرواتهم من اموال الشعوب التي يتكابرون عليها والذين لا يقيمون وزنا للحياة الانسانية، القتيل لم يكن يحمل سلاحا، وكون رجل ما متزوج من مطربة لا يمنحه الحق في القتل.

  19. ليش هو زوج نانسي عجرم فوق القانون ؟ لقد قتل رجلا وقال انه لص اقتحم منزله وعلى القانون ان يأخذ مجراه
    كله كوم والسيد راغب علامة كوم أليس هو الذي تمنى ان يحكم لبنان رجلا يكون مثل بن سلمان يعتقل الفاسدين وينتزع اموالهم وأملاكهم بدون محاكمة ويأخذها لنفسه أي انه راغب علامة واضح انه لا يحترم القانون ولا يحترم القضاء ويريد ان تكون دولة لبنان مثل مملكة بن سلمان اي تحكمها شريعة الغاب !
    لا نانسي ولا زوجها ولا راغب ولا هيفاء فوق القانون هناك جريمة قتل والرجل الذين يقولون انه لص مات لذلك لابد من التأكد من صحة الرواية لانه ممكن الرجل المقتول ان لا يكون لص والقصة كلها احتمال تكون مفبركة
    كيف يعني لص يقتحم فيلا لفنانة مشهورة وهو يعلم انه الفيلا عليها حراسة ؟

  20. أعتقد بأن القانون اللبناني نابع من القانون الفرنسي
    في القانون الفرنسي يقول اذا تم قتل شخص غريب قادم للسرقة داخل المنزل ففي هذه الحالة القاتل لا يتم القبض عليه ولا يحاكم
    أما اذا أصيب هذا السارق ونزف وسار في حديقة هذا المنزل ومات في الحديقة أو وصل الى شارع البيت الذي تم به محاولة التخلص من السارق ثم مات
    يعتبر القاتل مدان ويحاكم
    حسب الصور أن المقتول مات داحل المنزل ففي هذه الحالة يجب الافراج عن زوج ناسيسي عجرم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here