كلوب يكشف عن تعليماته لليفربول قبل مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي

لندن – (د ب أ) – قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إنه يرغب في أن يتحلى لاعبوه بصورة الفريق “الذي يصعب توقعه”، وذلك لدى تعامله مع المواجهة المرتقبة أمام مضيفه توتنهام غدا السبت.

ويحل ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا، ضيفا على توتنهام، الذي يدربه المدير الفني جوزيه مورينيو، غدا ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول الصدارة بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه ليستر سيتي، حيث يواصل ليفربول التقدم نحو إحراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 1990، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 30 نقطة.

وفي موسم 2013 / 2014 كان مورينيو قد قاد تشيلسي للفوز على ليفربول 2 / صفر في الدوري، وهي الهزيمة التي كلفت ليفربول اللقب حينها، كما شكل مورينيو عقبة صعبة أمام ليفربول خلال فترة تدريبه لمانشستر يونايتد.

وقال كلوب في تصريحاته للصحفيين اليوم الجمعة “هي مباراة يخوضونها على ملعبهم، وفي هذه الحالة، عادة ما يحاولون ويصنعون الفرص ويحققوا نتائج إيجابية.”

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here