كلوب بعد الفوز على مانشستر يونايتد: لدينا طاقة «لا تصدق»

لندن- متابعات: عزز فريق ليفربول صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة، أما مانشستر يونايتد ففي المركز الخامس بـ34 نقطة، وقد انتهت المباراة بفوز الريدز بهدفين.

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته باحتفال الجماهير في ملعب أنفيلد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبيل أن يتم ذلك رسميًا ما دام كان لاعبوه لا يفعلون ذلك، حسب “asعربي”.

وأخذ ليفربول خطوة جديدة نحو لقبه الغائب منذ 30 عامًا، بعدما فاز على مانشستر يونايتد في معقله بثنائية نظيفة سجلها فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح.

الفوز جعل ليفربول يتقدم على مانشستر سيتي الوصيف بفارق 16 نقطة وتبقى للريدز مباراة أخرى مؤجلة.

«سنفوز باللقب» يمكنك سماع الجماهير في أنفيلد تقول ذلك يوم الأحد حيث حقق الريدز فوزًا حاسمًا وبالطبع لن يمنعهم كلوب من الغناء، وقال الألماني في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت» عقب المباراة «يمكنهم أن يغنوا، لقد غنوا بضع مرات في الماضي على ما أعتقد».

وأكمل «ليست لدى أي مشكلة مع هذا، الجميع يجب أن يحتفلوا، ولكن بالنسبة لنا الأمر لم يتغير في شيء، لدينا نفس الموقف وزدنا فقط ثلاث نقاط».

وتابع: «سأخبرك فورًا لو كان الأمر مختلفًا لكن في الوقت الحالي لا»، كما أثنى كلوب على أداء لاعبيه: «يا له من أداء ضد خصم مثل يونايتد».

واختتم: «أداؤنا كان مذهلا، سيطرنا على المباراة، لاسيما في الشوط الأول، الطاقة التي بذلوها (اللاعبون) في أرضية الملعب لا تصدق».

وعقب المباراة أصبح فريق ليفربول 64 نقطة في المركز الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز، أما مانشستر يونايتد ففي المركز الخامس بـ 34 نقطة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here