كلوب : الآن سيتوقف الناس عن سؤالي لماذا لا أفوز في المباريات النهائية

مدريد(د ب أ)- أكد يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي أن الناس سيتوقفون الآن عن سؤاله لماذا لا يفوز في المباريات النهائية.

وتوج فريق ليفربول أمس السبت بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه على توتنهام 2 / صفر في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين بملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء :” تحدثنا قبل يومين عن مسيرتي التدريبية غير المحظوظة. أعتقد أن حياتي الآن أفضل بكثير مما كنت أتخيل، هذا جيد، عظيم، ولكن هذا أفضل بالنسبة للعديد من الأشخاص الآخرين، لأن الناس ستتوقف عن سؤالي لماذا لا أفوز بالألقاب”.

وأضاف:” غدا، بعد الاحتفال باللقب في موكب يتجول في المدينة، سيكون لدينا الوقت الكاف لمعرفة ما قمنا به”.

وأضاف :”ماذا تغير. النتيجة، وللحقيقة، ما قلته قبل المباراة أنه يتعين على أليسون باكير ان يقوم ببعض التصديات الجيدة، كان يبدو في حالة جيدة وقدم مباراة عظيمة”.

ولم يرغب المدرب الألماني في إعطاء أي تحليل عن المباراة عقب نهايتها، وأكد :” ما أريد فعله هو الاحتفال لأن هناك العديد من الجماهير حول العالم يفكرون فقط في الاحتفال باللقب”.

وقال كلوب، الذي خسر نهائي العام الماضي أمام ريال مدريد :” أشعر بالإرتياح الشديد لعائلتي، لأنهم قريبون جدا مني، وبما أنني خسرت العديد من المباريات النهائية، فهذا شيء رائع، الفوز له شعور مختلف تماما”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here