كشف لغز ذبح طبيبة مصرية وأبنائها.. ومفاجأة صادمة حول هوية القاتل (صور)

متابعات – كشفت الجهات الأمنية في مصر، يوم الثلاثاء، لغز ذبح طبيبة مصرية وأبنائها الثلاثة في مسكنهم بأحد مراكز محافظة كفر الشيخ شمال البلاد.

واعترف الزوج بعد تحقيقات استمرت قرابة 16 ساعة بارتكابه الواقعة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم بعدما أنكر صلته بالجريمة خلال الساعات الماضية، اعترف بالجريمة بعدما تم عرض تسجيل مكالمات بينه وبين زوجته الضحية تشير لوقوع خلافات بينهما.

وبينت التحقيقات أن الزوج وهو طبيب يدعى أحمد زكي حاول التغطية على الجريمة، وتمثيل اكتشافه لها بالمصادفة بعد عودته إلى المنزل والعثور على زوجته منى وأطفاله مذبوحين.

وأشارت التحقيقات إلى أن عدم وجود أي آثار عنف على باب المنزل أو وقوع عمليات سرقة زاد من احتمالية وقوف الزوج وراء الجريمة، مبينة أن الزوج اعترف في النهاية بارتكاب الواقعة بعد مواجهته بتسجيلات مكالمات بينه وبين زوجته تؤكد وجود خلافات بينهما.

وكانت نيابة كفر الشيخ قررت فجر اليوم، حجز حارس العمارة لليوم الثاني على التوالي؛ بسبب وجود تضارب بين أقواله وأقوال زوجته حول الأشخاص الذين دخلوا العقار، في الفترة من الساعة الثانية عشرة وحتى الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، وهو وقت اكتشاف الجريمة من قبل زوج المجني عليها بحسب موقع ارم الالكتروني .

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. قتل اربعة افراد لحظة وحدة ومن شخص واحد وفوق ذلك هم فلذات اكباده …اظن والله اعلم ان الاقدام على مثل هذا الجرم العظيم الانتيجة موت القلوب وخلوها من الرحمة …وان كان فعلا هذا الطبيب هوالمجرم القاتل فعلى الانسانية السلام.وعلى مهنة الطب الرحمة.

  2. والله يا معتصم المضوع أصبح محير بشكل مخيف
    حينما علمت بالقصة وأن هذا شخص متعلم من كليات القمة ,,,قلت هذا لا يعقل !!!!!!
    حتى لو كان هناك شك بسلوك الزوجة وأنها كانت تخونة فهذا له أسلوب علمي بفحص الدي أن أيه, للأولاد كما تحاول من له يد
    في تشويه القصة الحقيقية ,,بدلا من أ ن يتصرف وكأنه جاهل أحمق لم يتعلم أطلاقا ,,,
    أذكر قصة الشخص الذي كان وراء مقتله لأولاده ووصل الى حالة من الجنون ثم انفجر بالمحكمة وسرد الحقيقة
    رجع البوليس المصري الى ممارسة هوايته من ظلم وتلفيق وافتراء وقسوة
    مصر في حاجة ماسة وبسرعة الى ثورة ليست للجياع بل للعدل ,,,,,,,,,,,,,,,,,

  3. واحدة من الجيران قالت انها سمعت صوت استغاثة الزوجة بتقول الحقنى يا احمد. يبقى ازاى هو اللى قتلها؟
    دلوقتى و على اليوتيوب مكالمات مسربة لرئيس جهاز المحابرات المصرى السابق. تسريب من داخل جهاز المخابرات و تقولى اعترف؟
    الشرطة فى مصر تخلى الميت يرجع تانى و يقول مين اللى قتله.
    خوفى الراجل يكون زى بتاع الشرقية اللى حصل معاه نفس القصة و اتضح ان الموضوع كان فيه ناس تانيه و تهريب آثار و ايامها قالوا الزوج اعترف و الراجل كان برئ
    فى مصر الوضع مقلوب

  4. يا خوفي ليكون معملهاش وغير كلامه بعد ١٦ ساعة من “الضغط” عليه .. الشرطة المصرية تقدر تخليه يعترف إنه قتل جون كينيدي كمان لو عايزين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here