“كتائب القسام” تهدد اسرائيل في حال استمرت في التنكيل بالأسرى وذويهم ستعامل الأسرى الإسرائيليين لديها بذات المعاملة

 غزة/الأناضول-  قالت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، الثلاثاء، إنها ستعامل الأسرى الإسرائيليين لديها، بذات المعاملة التي يتلقها الأسرى الفلسطينيون داخل السجون الإسرائيلية.

وقال أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، في بيان مقتضب، وصل وكالة الأناضول أمام ما يعانيه أسرانا من بطش المحتل وغطرسته، فقد أعطت قيادة القسام توجيهاً لوحدة الظل بالضغط على أسرى العدو؛ معاملةً بالمثل وانتصاراً لأسرانا الأبطال.

وأضاف الناطق باسم القسام نقول للاحتلال: إن المعاملة التي تلقاها الجندي (الأسير سابقا لديها جلعاد) شاليط سابقاً لدى المقاومة، والتي يعلمها العدو جيداً، لن تتكرر مع أسراه لدينا أمام استمراره في التنكيل بالأسرى وذويهم.
وبدأ معتقلون فلسطينيون في السجون الإسرائيلية، أمس، إضرابًا مفتوحاً عن الطعام، بعد فشل الحوار مع إدارة السجون بشأن وقف الانتهاكات بحقهم .

وكان المعتقلون قد هددوا بتنفيذ سلسلة من الاحتجاجات، بينها الإضراب المفتوح عن الطعام.

ووفق إحصائيات رسمية صدرت عن هيئة شؤون الأسرى ( تابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية) فقد وصل عدد المعتقلين الفلسطينيين إلى نحو 5700 معتقل، بينهم 250 طفلا و48 معتقلة و500 معتقل إداري (معتقلون بلا تهمة) و1800 مريض بينهم 700 بحاجة لتدخل طبي عاجل.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. هذه حجه الضعيف، لايجوز شرعا الاساءه للاسرى، منذ متى تفقهون بالدين ومنذ متى يعامل المسلمين الأسرى بالمثل يامن تتشدقون بالدين.
    كم فلسطيني مات تحت الحصار باسم هولاء الأسرى وكم من حرب شنت على غزه من أجل هولاء الأسرى.
    تختبئون واسراكم تحت الارض في حين تتركون الناس تموت فقرا وقهرا فوقها وعطشا وياسا ومنذ متى أصبحنا فصائل وقبائل مسلحه والكل بدر على قرصه؟ ألم تتعضوا مما يحدت بليبيا وسوريا وغيرها.
    تتشدقون بالمقاومه والدفاع عن المقدسات وحمايه العرض والعزه والكرامه فيما تلعبون لعبه الصواريخ السياسيه وتناطحون بقرون من طين.

    متى تفقهون بأن الشرعيه فقد بيد الشعب والناس ولاشرعيه لكم علينا ومن حقنا ان نختار مقاومتنا بمقوماتنا وبيكفي تعنفص.

    ظاهره الفصائل المسلحه وبهذه الطريقه هي اهانه لكل فلسطيني وتشبه بحد كبير عصابات التهريب بمذاق سياسي.
    لانريد منكم سواء الصمت فقط الصمت، ورائينا كيف حررتم القدس ورفعتم الحصار عن غزه.

  2. هذا تصريح وأعتراف بأن جلعاد كان يتلقى معاملة خمس نجوم ومشاوي على البحر وووالخ في نفس وقت حرب غزة الاخيرة والتي راح ضحيتها أكثر من الف وأربعمئة مدني فلسطيني بينهم ست مئة طفل وأمراة … مما يعني اليوم أكثر من عشرة ألاف شخص … المقاومة وجدت لكي تحمي وترهب وتقطع يد هذا العدو الغاشم …. الفلسطيني هو صاحب البلد والارض والنهر والحجر والشجر …..

  3. لماذا تعلنون عن وجود أسرى صهاينة لديكم ياحمساويين ؟! هل غزة تحتمل عدوان صهيوني ارهابي جديد ؟؟!!!! الله ينصر اهل غزة على الاحتلال الصهيوني وعلى من يحمي هذا الاحتلال من صهاينة العرب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here