“كتائب القسام” تعلن اختراق مجموعاتها على “واتسآب”

غزة-(د ب أ) – أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية اليوم السبت إن مجموعاتها في موقع التواصل الاجتماعي “واتسآب” تعرضت لاختراق.

وقالت القسام ، في بيان صحفي بثه “المركز الفلسطيني للإعلام” اليوم: “نعلمكم بأنه قد تم اختراق مجموعاتنا بواتسآب”، مؤكدة أن آخر ما نشر عبرها صباح اليوم هو عارٍ عن الصحة.

ودعت القسام جميع متابعيها لمغادرة تلك المجموعات، مبينة أنها ستزود المشتركين بروابط مجموعاتها الرسمية الجديدة قريبًا.

وكان موقع “المجد الأمني” قال الليلة الماضية إنه في إطار عدوان “الاحتلال” الإسرائيلي وأجهزة مخابراته المستمر تجاه المجتمع الفلسطيني والمحتوى الإعلامي خاصة، اخترقت أجهزة مخابراته قنوات المجد الأمني عبر منصتي التليجرام والواتس آب أول امس الخميس.

وأوضح الموقع في بيان أن “اختراق مخابرات الاحتلال لمنصاتها يأتي في ظل دوره الرئيس في كشف ومحاربة أساليب المخابرات الصهيونية وعملائها، وعمله المستمر في تحصين المجتمع الفلسطيني”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. وما شان كتائب القسام بالواسطة اب والجميع يعلم انه مخترق ويمكن تتبع مستخدميه وبياناتهم؟ الم يدركوا كيف تتبعت الشركات الامنيه في كيان الاحتلال الصحفي الخاشقجي لصالح ابن سلمان ؟ ثم الكيان واجهزته التي تعمل ليل نهار وارسلت عناصرها للقطاع في عمليه فاشله باسماء مستعاره وربما لها هناك اخرين ، هل يصعب عليها تتبع المستخدمين وشبكاتها هي المزود لهم بالإنترنت؟ الاحتلال وبعدما وضع الضفه في جذبته بات يركز على القطاع ولهذا على الأجهزه الامنيه الحذر

  2. إني أضن أن أصداق الجُدُد ل ال صهيون ليسوا ببعيد عن مساندة إخوانهم في الصهيونية.
    .
    عاشت المقاومة الإسلامية ولا نامت أعين الجبناء.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here